24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أسباب قرار إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية عبد الحميد العابد

    أسباب قرار إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية عبد الحميد العابد

    قرار المديرية العامة للأمن الوطني ، إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية ، وهو برتبة عميد شرطة ممتاز ، من مهامه وإلحاقه بالإدارة المركزية بالرباط ، بدون مهمة .

    كل التحليل تصب في  أن أسباب هذا القرار يرجع إلى الفوضى على المستوى الأمني التي شهدتها مدينة السعيدية خلال  السنوات الأخيرة ، جراء انتشار ظاهرة السرقة والاعتداء على المواطنين وترويج المخدرات بكل أصنافها ، وكذا انتشار دور الدعارة ببعض العمارات المخصصة للسكن الاقتصادي ، إذ سبق لمجموعة من السكان أن وجهوا عدة شكايات بهذا الخصوص دون جدوى .

    و خرق بعض الحانات والعلب الليلية للقانون ، إذ تتجاوز توقيت الإغلاق خلال الفترة الليلية ، الأمر الذي جعل الإدارة العامة للأمن الوطني إلى إيفاد فرقة خاصة للبحث والتحري في الموضوع خلال الشهر الماضي وإتخاد قرار إعفاء رئيس المنطقة الأمنية للسعيدية من مهامه.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “أسباب قرار إعفاء رئيس منطقة أمن السعيدية عبد الحميد العابد”

    1. القط اللقطاء لا يستحي وليس فيه ذرة من الحياء يعتدي يظلم يتعسف يبتز ..اساء للكتير وورط الكتير ظلما وعدوانا ..واخير سقط امني من امنيي سنوات الرصاص ..وبسقوطه ستعود الحركية والدينامية للسعيدية التي كم رفع تجارها من تظلم الى الجهات المعنية ..فالى مزبلة التاريخ ياوقح …وتحية اجلال وتقدير للسيد الحموشي ..وعاش مغربنا في امن وسلام دون ظلم ولا تعسف فقط

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.