24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الملك يأمر الخطوط الملكية بنقل مغاربة تركيا وأفريقيا بسعر 2500 درهم ذهاباً وإياباً

    الملك يأمر الخطوط الملكية بنقل مغاربة تركيا وأفريقيا بسعر 2500 درهم ذهاباً وإياباً

    في سابقة تاريخية، أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن تنفيذ التعليمات الملكية بتحديد سقف سعر تذاكر نقل مغاربة العالم لزيارة وطنهم خلال فصل الصيف.

    و قال بلاغ صادر عن شركة الخطوط الملكية المغربية، أنه بالنسبة للمسافرين المغادرين من وجهات الخطوط الملكية المغربية في إفريقيا و تركيا وروسيا، تم تحديد السعر في 240 أورو (ذهابا وإيابا) لكل سافر مرفوق باثنين أو أكثر من أفراد الأسرة و 300
    أورو لكل مسافر بمفرده أو بصحبة أحد أفراد الاسرة.

    وبخصوص تذاكر الرحلات الجوية القادمة من تونس، سيتم طرحها للبيع بسعر 120 أورو (ذهابا وإيابا) لكل مسافر رفقة اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة، وبمبلغ 150 أورو لكل مسافر بمفرده أو رفقة أحد أفراد الأسرة.

    أما بالنسبة للمسافر على متن الرحلات الجوية القادمة من مصر ، فتم تحديد السعر المقترح في 150 أورو عند السفر رفقة اثنين أو أكثر من أفراد الأسرة ، و200 أورو إذا كان المسافر بمفرده أو رفقة أحد أفراد الأسرة.

    وأبرزت الشركة أن التذاكر مطروحة للبيع ابتداء من اليوم على الموقع الإلكتروني للشركة (www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز النداء التابعة لها، ووكالاتها التجارية، وكذا شبكة التوزيع المعتادة. من جهة أخرى، ووفقا للتعليمات الملكية السامية، ستعمل الخطوط الملكية المغربية على تعبئة موارد لوجستية وبشرية إضافية من أجل تعزيز برنامج رحلاتها الجوية إلى البلدان الرئيسية المستقبلة للجالية المغربية.

    وستعمل الشركة الوطنية على زيادة قدرتها وعرضها من المقاعد بشكل كبير من خلال تعبئة طائرات إضافية عبر استئجار طائرات من أفضل شركات الطيران وفي ظل أفضل الظروف ومعايير السلامة.

    من ناحية أخرى، ستنخرط فرق الخطوط الملكية المغربية بشكل تام في تسهيل هذه العملية التاريخية في أفضل الظروف، سواء على مستوى مركز الاتصال (مركز النداء) وكذلك عبر الأدوات الرقمية ووكالات الشركة.

    وبالإضافة إلى ذلك، وتطبيقا لتوصيات السلطات العمومية والمعايير الدولية، تقوم الخطوط الملكية المغربية بتنفيذ إجراءات السلامة الصحية من أجل ضمان صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها.

    وخلص البلاغ إلى أنه، ومن أجل تحقيق هذه الغاية، تعمل مصالح الشركة على التعقيم المنتظم للطائرات. وسيتم العمل على احترام إجراءات السلامة الصحية أثناء عملية الإركاب، من قبيل احترام التباعد الجسدي في منطقة الإركاب، وفي حافلات النقل وفي السلالم والممرات.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.