24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | المكتب المسيرالمؤقت لنهضة بركان لكرة السلة في طريق لتقديم إستقالتة

    المكتب المسيرالمؤقت لنهضة بركان لكرة السلة في طريق لتقديم إستقالتة

    بعد إجتماع طارئ للمكتب المسيرالمؤقت لنهضة بركان لكرة السلة قرر تقديم إستقالتة بعدما قدم كل ما في استطاعته من دعم مادي و معنوي، حيث وفر كل حاجيات الفريق وقدم التضحيات الكبيرة، من أجل إنقاذ الفريق.

    وجد المكتب المسير نفسه متعبا، ولم يعد قادرا على توفير الميزانية اللازمة بسبب منطق التهميش والامبالات ونظرا لغياب أية التفاتة حقيقية للنادي وعدم الوفاء بالوعود والالتزامات.

    وبأسف بالغ عزم المكتب المسير على تقديم استقالة جماعية، وفتح الباب لأي رئيس جديد يريد تحمل المسؤولية داخل نادي نهضة بركان، وعلى العمالة والجهة والمجلس البلدي والمجلس الإقليمي والفعاليات الاقتصادية بالمدينة مد يد المساعدة للفريق بإعتبار النادي مسؤولية الجميع وارث ومفخرة للمدينة برمتها، لأنه يمثل المدينة،و وعلىالجهات المسؤولة، بالبحث عن إمكانيات مادية لمواصلة مشوار البطولة.

     

    ويبقى السؤال العريض الذي أصبح بتداوله كل المتتبعين للشأن الرياضي بمدينة بركان، هل سيجدإستقالة للمكتب المسيرالمؤقت لنهضة بركان لكرة السلةصداه لدى من يعنيهم الأمر من سلطات وفعاليات رياضية غيورة وتعاد بذلك الحالة إلى طبيعتها ؟ بات على كل الغيورين على الفريق والجهات المسؤولة والفعاليات الإقتصادية بالإقليم التدخل العاجل لدعم الفريق في محنته والدفع بعجلته إلى الأمام.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.