24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بلال مرميد

    بلال مرميد يكتب .. فيروس الحقد المستجد

    أراء وكتاب

    المعقول

    الجزائر قوة إقليمية في التعفن!

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الملك محمد السادس يعطي تعليماته لنقل جميع أفراد الجالية المغريية العالقين في ميناء “سيت” الفرنسي إلى طنجة.

    الملك محمد السادس يعطي تعليماته لنقل جميع أفراد الجالية المغريية العالقين في ميناء “سيت” الفرنسي إلى طنجة.

    ذكرت مصادر إعلامية أن الملك محمد السادس أعطى تعليمات صارمة من أجل نقل جميع أفراد الجالية المغريية العالقين في ميناء “سيت” الفرنسي إلى طنجة.

    وحسب ذات المصادر فقد وجه الملك محمد السادس  تعليماته  من أجل نقل أفراد الجالية المغربية بالمجان من ميناء “سيت” الفرنسي إلى ميناء طنجة، مع توفير إقامة كاملة في فنادق المدينة الفرنسية لمن لم يتمكن بعد من الصعود لبواخر العبور.

    ويقضي مغاربة مقيمون بأوروبا منذ أيام لياليهم بميناء سيت جنوب فرنسا بعد أن عُلقت الرحلات التي كانت مبرمجة صوب المغرب بسبب عجز الشركة عن تدبير العدد الكبير للتذاكر المحجوزة.

    ووجدت عشرات الأسر الراغبة في قضاء العطلة الصيفية بالمغرب نفسها عالقة بميناء سيت الفرنسي منذ أيام، في ظل الاكتظاظ وعجز الشركة المغربية التي كلفت بتأمين خط بحري مع الميناء المذكور، على تدبير الطلب المرتفع على هذه الرحلات الاستثنائية.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.