24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بلال مرميد

    بلال مرميد يكتب .. فيروس الحقد المستجد

    أراء وكتاب

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    المعقول

    الجزائر قوة إقليمية في التعفن!

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الرئيس الجزائري تبون ينفث حقده ضد المغرب من جديد في سلسلة لقاءاته الدورية مع الصحافة المحلية

    الرئيس الجزائري تبون ينفث حقده ضد المغرب من جديد في سلسلة لقاءاته الدورية مع الصحافة المحلية

    يواصل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون عن إثارة سخرية الجزائريين، في كل خرجاته الإعلامية غير موفقة والضعيفة والتي تسوق الرداءة ولا جديد فيها.

    تصريحات الرئيس عبد المجيد تبون خلال حوار مع وسائل الاعلام الجزائرية ضعيف ورديء يكشف درجة من الانحطاط الذي لا يمكن وصفه، وهو ما يسيء كثيرا للدولة الجزائرية بحقد دفين ضد المغرب بأسلوب سوقي لا يمكن أن يتم ترويجه من طرف رئيس متعود على تفاهة والأفكار مغلوطة وأرقام كاذبة والشعبوية

    مثل هذا الحوارات السيئة والمسيئة، المتتالية تذخل في سياق البروباغندا ، تشبه جلسات عجائز وأحاديث مقاه صار يبثها التلفزيون من فينة لأخرى…

    حقد النظام العسكري الدفين تجاه المغرب لا يتوقف ويحاول رمي كرة التوتر في ملعب الرباط ، وذلك لإعطاء صورة غير حقيقية للرأي العام الدولي متناقضة مع الممارسات العدوانية التي يشنها النظام الجزائري ضد مصالح المغرب الاستراتيجية .

    و تطرق تبون في اللقاء الصحافي الدوري، مساء أمس ، إلى مواضيع مختلفة كانت إجابته غريبة وصادمة و تضارب في عدة معلومات وخروج عن النص وأرقام مغلوطة بعيدة عن حقيقة مسنودة بحقد وأكاذيب ورغم أن المحاورين يقدمون أسئلة جاهزة ومنتقاة موغلة في الإرتجال وبلغة ركيكة .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.