24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | رئيس جماعة الداخلة يوقع إتفاقية توأمة مع مدينة كروتوني الإيطالية

    رئيس جماعة الداخلة يوقع إتفاقية توأمة مع مدينة كروتوني الإيطالية

    بحضور السفير المغربي بروما يوسف بلا تم التوقيع على اتفاقية توأمة بين مدينتي الداخلة وكروتوني الإيطالية، والتي تروم تعزيز التعاون الثنائي في مجال التهيئة الترابية وبناء القدرات الإدارية.

    وفي هذا السياق قال رئيس المجلس البلدي للداخلة الراغب حرمة الله في تصريح لوسائل الاعلام أن المجلس الجماعي للداخلة لديه رغبته قوية في إقامة علاقات ودية ومفيدة مع المدينة الإيطالية في جميع القطاعات ذات الاهتمام المشترك، مؤكدا أن جماعة الداخلة تدرك الأثر الذي سيحدثه مثل هذا الزخم في التعاون والشراكة والتكريس للوحدة الترابية، وتلتزم بكل إمكاناتها ومؤهلاتها للعمل من أجل نجاح هذه التوأمة.

    وستمنح هذه الاتفاقية مدينة الداخلة إشعاعا دوليا وآفاق شراكة يمكن أن تسهم بشكل إيجابي في تنميتها الاقتصادية والاجتماعية، تماشيا والدينامية التي باتت تعرفها المدينة عقب إنتخاب الشاب حرمة الله رئيسا لمجلسها الجماعي .

    وتتعهد البلديات المتوأمة بتعزيز جميع أنواع علاقات التعاون، وتحديد الأنشطة المناسبة مثل التعاون التجاري، التراث الثقافي، السياحة، حماية البيئة، تعزيز الرياضة والقطاع الجمعوي.

    وسيساهم المجلس البلدي للداخلة ومدينة كروتوني في التعريف بثقافة البلدين وتعميق التعاون في مختلف المجالات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات وتعزيز المبادلات.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة