24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مدير “الإيسيسكو” يشكر جلالة الملك محمد السادس على رعايته للمعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية

    مدير “الإيسيسكو” يشكر جلالة الملك محمد السادس على رعايته للمعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية

    في ندوة صحفية عقدت صباح اليوم الأربعاء بالرباط،، تقدم سالم بن محمد المالك، المدير العام منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، بالشكر الجزيل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على رعايته السامية لإقامة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية بالعاصمة الرباط.

    وأشاد سالم بن محمد المالك في ندوة صحفية بمقر “الايسيسكو” بالشراكة الاستراتيجية، التي تجمع بين منظمة الإيسيسكو ورابطة العالم الإسلامي والرابطة المحمدية للعلماء، والتي أثمرت التعاون في إقامة المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية”.

    وأكد ذات المتحدث أنه ” من أكثر الشواهد لفتا للانتباه، وأنشئ برعاية كريمة من المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمـد بن سلمان، حفظه الله”.

    وأبرز المدير العام لمنظمة “الايسيسكو”، أن أول إطلالة للمعرض خارج المملكة العربية السعودية ستكون في المملكة المغربية، مما يدل على العلاقة المتميزة بين البلدين، مقدما الشكر الجزيل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، على رعايته السامية لإقامة المعرض”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.