24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | عمدة بلدية “Great Neck” بولاية نيويورك يحل بالداخلة رفقة وفد رفيع المستوى

    عمدة بلدية “Great Neck” بولاية نيويورك يحل بالداخلة رفقة وفد رفيع المستوى

    بعد الزيارة التي قام وفد إسباني حل وفدا أمريكيا عال المستوى عشية اليوم الثلاثاء 13 شتنبر الجاري بمدينة الداخلة حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية.

    هذا الوفد، وبحسب مصادر خاصة بالموقع، يضم مستثمرين و فاعلين اقتصاديين و سياسيين يقوده Pedram Bral عمدة بلدية كريت نيت Great neck بولاية نيويورك الأمريكية.

    وجرى إستقبال الوفد الامريكي بمقر مجلس جهة الداخلة وادي الذهب، حيث إطلع هناك على أبرز المعطيات والشروحات التي تهم ذات الجهة والمشاريع الملكية المنجزة بها، بما في ذلك سبل وفرص الإستثمار المطروحة.

    وإلتقى الوفد فور وصوله مطار الداخلة، بمسؤولين مغاربة حيث عقد لقاء خاص برئيس مجلس جهة الداخلة، ينجا الخطاط، الذي رحب بالوفد الامريكي مؤكدا لهم إستعداد مجلسه بتقديم كل مايلزم من أجل الإستثمار بجهة الداخلة وادي الذهب.

    وكانت مدينة الداخلة المغربية قد إحتضنت مطلع السنة الجارية منتديات دولية كبرى، بدأ بالمنتدى الأمريكي المغربي الذي حضره كبار الشخصيات الأمريكية، ثم تبعد ذلك المنتدى الإسباني المغربي، وهما اللذان اثمرا بعثات ووفود قصد البحث في سلسلة إستثمارات واعدة ستخرج إلى حيز الوجود قريبا يقودها رجال اعمال امريكيون ومستثمرون إسبان على ارض جهة الداخلة وادي الذهب.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.