24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
تبون يقاطع مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بسبب غياب ولي العهد السعودي عن قمة الجزائر
تاريخ النشر: 2022-11-09 - ساعة النشر: 2:24
غاب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثا، عن مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، في مصر برئاسة السعودية.
ونقلت مصادر إعلامية جزائرية، أن المقاطعة الجزائرية الرسمية ، جاءت بعد غياب ولي عهد السعودية في القمة العربية بالجزائر ، لأسباب طبية، قبل أن يقرر ترأس قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بمصر.
و اعتبرت ذات المصادر، أن ” الادعاءات التي قدمتها السعودية لا أساس لها من الصحة”.
وقرر الرئيس الجزائري عدم المشاركة في هذه القمة ، وترك الكرسي فارغا.
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
الجزائر : مهزلة الانتخابات وأزمة العطش في الجنوب
أسبوعان من الحملة الانتخابية لتشريعيات الجزائر وسط تجاهل شعبي
تشريعيات الجزائر 2026 : هاجس المقاطعة .. و”انحراف” الخطاب السياسي!
مونديال 2026 .. الجماهير المغربية تخلق الحدث في قلب بوسطن
النواصر …تدشين المصنع الجديد لمجموعة “تريليبورغ” (Trelleborg)
هلال: القرار 2797 حكم سياسي غير مسبوق، وخارطة طريق لطي النزاع حول الصحراء المغربية بشكل نهائي
عين حرودة …تدشين خطوط الإنتاج الجديدة لمجموعة MANAR ثلاجات ومجمدات بتقنية Total No Frost
جدل بعد خسارة الجزائر بثلاثية أمام الأرجنتين في المونديال
تصريحات رئيس “الفيفا” عن سجن غليز: لماذا وضعت السلطات الجزائرية في مأزق؟
تشريعيات الجزائر.. حملة أم “هملة” انتخابية؟!
حملة التشريعيات في الجزائر.. واستمرار ” التهريج السياسي ” !


