24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
تبون يقاطع مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بسبب غياب ولي العهد السعودي عن قمة الجزائر
تاريخ النشر: 2022-11-09 - ساعة النشر: 2:24
غاب الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثا، عن مبادرة الشرق الأوسط الأخضر، في مصر برئاسة السعودية.
ونقلت مصادر إعلامية جزائرية، أن المقاطعة الجزائرية الرسمية ، جاءت بعد غياب ولي عهد السعودية في القمة العربية بالجزائر ، لأسباب طبية، قبل أن يقرر ترأس قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر بمصر.
و اعتبرت ذات المصادر، أن ” الادعاءات التي قدمتها السعودية لا أساس لها من الصحة”.
وقرر الرئيس الجزائري عدم المشاركة في هذه القمة ، وترك الكرسي فارغا.
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
المغرب ضيف شرف الدورة الـ15 لمهرجان “تاريخ الفن” المنعقد بفونتينبلو الفرنسية
نظام تبون وقبضة الحديد.. هل تحولت الجزائر إلى سجن كبير؟
وزير الدولة البريطاني للتجارة الدولية كريس براينت : المغرب يشكل بوابة نحو بقية إفريقيا ونحو أوروبا في الوقت نفسه
جلالة الملك يستقبل سفراء أجانب قدموا أوراق اعتمادهم
الجزائر .. “المادة 200” تطعن في مصداقية التشريعيات
زيارة سعيود لباريس.. وروتايو يعلق: “ليس تبون من يحكم في الجزائر”!
الذكاء الاصطناعي يدخل المؤسسات الصحية المغربية لتعزيز التشخيص المبكر
الرباط: ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس افتتاح الدورة 17 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى
الجزائر…لماذا تُجنّد السلطة إعلامها لمهاجمة الرأي المخالف ؟
وجع المواطن.. في “الجزائر الجديدة”
الجزائر .. أحزاب تتهم السلطة بالتزوير المسبق للتشريعيات!


