24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تفكيك شبكة للهجرة السرية تنشط بالناظور

    تفكيك شبكة للهجرة السرية تنشط بالناظور

    تمكنت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بفاس، أمس الجمعة، من توقيف 7 أشخاص، من بينهم سيدتان، للاشتباه بارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة.

    كانت مصالح الأمن الوطني قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تعرض مجموعة من الضحايا للنصب والاحتيال بمدينة الناظور وضواحيها، حيث تم سلبهم مبالغ مالية تتراوح بين 30 و60 ألف درهم للفرد الواحد، مقابل وعود وهمية بتهجيرهم للعمل بالخارج، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه بهم وتوقيفهم.

    وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية، عن حجز جهاز حاسوب وآلة للطباعة، علاوة على أختام ونسخة من شيك بنكي يتضمن مبلغا ماليا يشتبه بكونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

    وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهم تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعنيين بالأمر.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.