24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تيفو «خريطة المغرب» وقميص الريال ينال إعجاب «الفيفا»

    تيفو «خريطة المغرب» وقميص الريال ينال إعجاب «الفيفا»

    نال التيفو الذي رسمته الجماهير المغربية العاشقة لريال مدريد، مساء أمس الأربعاء، (نال) إعجاب الإتاحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، وذلك على هامش نصف نهائي مسابقة « الموندياليتو » بين ريال مدريد والأهلي المصري.

    ونشر حساب « فيفا » على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، مساء أمس الأربعاء، مقطع فيديو يوثق لحظة رفع الجماهير « تيفو » بملعب مولاي عبد الله كنوع من التشجيع والمساندة للفريق «الملكي» ضد «فريق القرن» المصري.

    وتفاعل «فيفا» مع تيفو الجماهير المغربية بعبارة «تيفو ملكي في مدرجات مولاي عبدالله.. أهلًا ريال مدريد، مرحبًا بكم في معقل أسود الأطلس».

    ورفعت رابطة مشجعي ريال مدريد «تيفو» عملاق يحمل خريطة المغرب إلى جانب قميص «الميرينغي» مع كتابة بخط عريض مفادها «أهلا بكم في أرض أسود الأطلس».

    وخلال هذه المباراة، تمكن ريال مدريد من حسم بطاقة التأهل للنهائي بفوزه على فريق الأهلي بنتيجة أربعة أهداف لهدف وحيد. إذ سيلاقي في المشهد النهائي نظيره الهلال السعودي الذي تفوق بدوره على فلامينغو بثلاثة أهداف لهدفين.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة