24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | عامل اقليم بركان يتواصل مع مسؤولي بلدية السعيدية

    عامل اقليم بركان يتواصل مع مسؤولي بلدية السعيدية

    ترأس عبد الحق حوضي عامل إقليم بركان صباح يوم الاثنين 02 نونبر 2015 أشغال الاجتماع الذي انعقد بمقر باشوية مدينة السعيدية بحضور رئيس وأعضاء مجلس جماعة السعيدية.

    وقد استهل هذا الاجتماع بكلمة هنأ فيها عامل الإقليم أعضاء المجلس الجدد بالثقة التي حضوا بها من قبل الساكنة المحلية خلال الاستحقاقات الأخيرة ، مؤكدا في نفس السياق على ضرورة إرساء قواعد التعاون في إطار ما تقتضيه شروط التدبير العمومي للشأن العام المحلي من خلال تكريس مبادئ حكامة جيدة ورشيدة تقوم على مقاربات التعاون والتشارك ، لاسيما وأن مدينة السعيدية تصنف ضمن أحسن الشواطئ وأنظفها على الواجهة المتوسطية.

    مما سيكون له انعكاسات ايجابية ليس فقط على الجانب السياحي المحلي بل على مختلف جوانب التنمية وذلك استكمالا لسلسة الإنجازات والمشاريع التي تمت برمجتها وذلك استجابة لإنتظارات وحاجيات الساكنة المحلية، والتي أصبحت رهينة بتبني اليات حكامة جيدة تتسم بالتحلي بروح المسؤولية والانضباط والعمل الدؤوب ونكران الذات الذي يقتضيه تسيير وإدارة الشأن المحلي .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة