24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مجموعة هندية تفتتح مصنعا جديدا في طنجة

    مجموعة هندية تفتتح مصنعا جديدا في طنجة

    افتتحت مجموعة “إندور الهندية”، أمس الجمعة، بالمنصة الصناعية طنجة المتوسط وحدة صناعية جديدة متخصصة في مجموعة واسعة من المواد المركبة المصنوعة من الألياف الزجاجية وألياف الكربون.

    حفل التدشين عرف حضور موكيش سانغفي، المدير العام للمجموعة، وأحمد بنيس، المدير العام للمنصة الصناعية طنجة المتوسط، إلى جانب فاعلين اقتصاديين في منظومة الصناعة بالمغرب.

    شيد المصنع الجديد على مساحة تصل إلى 20 ألف متر مربع، باستثمار إجمالي بلغ 15 مليون يورو، لإنتاج حوالي 2.5 مليون كيلومتر من الكابلات موجهة بالأساس إلى قطاعات الاتصالات والطاقات المتجددة والنقل والبناء. وسيمكن هذا المشروع من خلق 400 فرصة عمل.

    وجاء تدشين هذه الوحدة الصناعية ترسيخا لمكانة المنصة الصناعية طنجة المتوسط كمنطقة جذب للاستثمار الأجنبي، وتكريسا لحرص المجموعة الهندية على تزويد عملائها بالمنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة العالية.

    وانضمت المجموعة الهندية إلى المنصة الصناعية طنجة المتوسط، التي تضم مصنعي المعدات العالميين والموردين رفيعي المستوى، علاوة على العديد من الشركات الآسيوية الأخرى التي فاقت استثماراتها 600 مليون دولار أمريكي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.