24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | ردا على أكاذيب “الكابرانات”.. نشطاء “مغاربة” يطلقون مبادرة “المغرب الذي نحب”

    ردا على أكاذيب “الكابرانات”.. نشطاء “مغاربة” يطلقون مبادرة “المغرب الذي نحب”

    قرر نشطاء مغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إطلاق مبادرة تروم الرد على أكاذيب وأباطيل الإعلام الجزائري المأجور لنظام “الكابرانات”، حيث دعوا إلى تعميم “هاشتاغ”، تحت عنوان “المغرب الذي نحب”، مرفوقا بصور ومقاطع فيديو، توثق لأجمل المناظر والمعالم التاريخية والسياحية والفضاأت العامة التي تزخر بها بلادنا.

    جاءت هذه الخطوة عقب استهداف الإعلام الجزائري للمغرب، بأخبار كاذبة، تحدثت عن معاناة الشعب المغربي مع الفقر والمجاعة والاستبداد والظلم، الأمر الذي اضطر ذات النشطاء إلى الرد بقوة على كل هذه الأباطيل، بالدليل والبرهان.

    ويواصل إعلام “العهر” الجزائري دون خجل، نقل أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة، الغرض منها رسم صورة قاتمة عن المغرب، في محاولة بائسة منه لثني جيراننا في الشرقية عن أوضاعهم المعيشية المزرية، حيث يتكبدون بشكل يومي مشاكل عديدة لا حصر لها، رغم كم المقدرات والخيرات التي تنعم بها بلادهم، والتي تذهب للأسف الشديد إلى جيوب نظام الكابرانات الحاكم ومن يوالونهم من تجار الأزمات، خاصة قادة البوليساريو..

    ويرى النشطاء المغاربة أن أكبر خطوة ينبغي سلكها لإحراج الكابرانات هي مواجهة أكاذيبهم بالحجة والدليل، لأجل ذلك جرى إطلاق هذه المبادرة التي تروم تسليط الأضواء على حجم التقدم الكبير التي تتنفسه بلادنا تحت القيادة الشريفة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.