24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مدرب منتخب تنزانيا يقصف الاتحاد الجزائري ” خلاونا 8 سواع بلا ماء في الحدود”

    مدرب منتخب تنزانيا يقصف الاتحاد الجزائري ” خلاونا 8 سواع بلا ماء في الحدود”

    عبر مدرب المنتخب التنزاني، الجزائري عادل عمروش، عن استيائه من الإهمال الذي لقيه فريقه من قبل مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم منذ وصوله إلى عنابة استعدادا لمواجهة “الخضر” لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

    وقال عادل عمروش، في تصريحات لوسائل الإعلام الجزائرية، إنه يتأسف للإهمال الذي تعرض له منتخب تنزانيا من طرف مسؤولي الاتحاد الجزائري، موضحا: “منذ أن وطئت أقدامنا التراب الجزائري، واجهنا إهمالا من مسؤولي الاتحاد. لم يتم تخصيص أي وفد لاستقبالنا، ولم نجد أي مخاطَب”.

    وتابع المتحدث نفسه بنبرة حزينة: “ظللنا محتجزين لثماني ساعات في الحدود، ولم يتم الالتزام بأي شيء مما تم الاتفاق عليه مع الاتحاد التنزاني؛ نتصل بالكاتب العام ولا يرد، والأمر نفسه بالنسبة لنائبه”.

    واستطرد قائلا: “حقيقة، هذا أمر لا يشرف بلدا بحجم بلدنا. عيب، عْيينا ما نْغطيوْ، عيب. تُركنا ثماني ساعات دون ماء ولا بسكويت ولا أي شيء”.

    وأشار عمروش إلى وجود عقبات كبيرة وتأخير كبير تعرضوا له خلال دخولهم الأراضي الجزائرية، وأنهم بقوا في الحدود لمدة ثماني ساعات. وأوضح أنهم حاولوا الاتصال بمسؤولي الفاف (الاتحاد الجزائري لكرة القدم) ولكنهم لم يتلقوا أي رد على الرغم من وجود اتفاقية تربط الفاف بالاتحاد التنزاني.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.