24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الملاعب الجزائرية.. أرضيات سيّئة تثير صدمة و الجماهير غاضبة وتنظيم الكان في خبر كان ؟

    الملاعب الجزائرية.. أرضيات سيّئة تثير صدمة و الجماهير غاضبة وتنظيم الكان في خبر كان ؟

    تثير وضعية الملاعب الجزائرية لكرة القدم، الحديثة منها والقديمة، جدلا كبيرا بسبب تدهور العديد من أرضياتها، في وقت اضطر فيه الناخب الجزائري، جمال بلماضي، لنقل تربص “الخضر” إلى مدينة قسنطينة، شرق البلاد، بسبب عدم جاهزية المنشآت التي تعود على التدريب فيها.

    ونشر العديد من المدونين صورا وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قالوا إنها تؤكد “الوضعية الكارثية” لأغلب الملاعب الجزائرية، وهو ما أثار غضب أغلب عشاق الكرة المستديرة في الجزائر وأعلنوا نهاية حلم تنظيم الكان .

    وشهدت الجزائر في الآونة الأخيرة تشييد عدة منشآت رياضية تم التخطيط لها وبرمجتها في عهد الرئيس السابق، عبد العزيز بوتفليقة (1999ء2019)، ونالت تلك المشاريع إعجاب كل الجماهير الرياضية بسبب هندستها الحديثة واستيفائها للمعايير العالمية، وفق ما أكده مختصون.

    من بين تلك الملاعب، مركب نيلسون مانديلا بالعاصمة، ميلود هدفي بوهران (غرب البلاد)، وكذا ملعب حسين آيت أحمد بولاية تيزي وزو، شرق العاصمة، فيما تم إخضاع العديد من الملاعب الآخرى لعملية تجديد وصيانة تزامنا مع بطولة أفريقيا للمحليين، التي احتضنتها الجزائر قبل أشهر.

    اتهامات.. وأسئلة!؟

    ويحاول أغلب عشاق الكرة المتسديرة معرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى تدهور وضعية الملاعب الجزائرية في فترة وجيزة، وفي نفس المرحلة تقريبا.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.