24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | حبل الكذب قصير.. صورة من قبرص تفضح النصابة “أمل بوسعادة”

    حبل الكذب قصير.. صورة من قبرص تفضح النصابة “أمل بوسعادة”

    تعرضت الدكتورة المزعومة، المختلة عقليا والمعلولة نفسيا، النصابة المحتالة، المعروفة بـ”أمل بوسعادة”، لصدمة حقيقية هذا الصباح، بعد حضور المحامي زهراش، إلى مركز من مراكز الشرطة في قبرص، لتسجيل شكاية ضدها لفائدة يوتيوبر مغربي، تعرض للسب والقذف والشتم والادعاأت الكاذبة من طرفها.

    ومن الأدلة القاطعة على أكاذيب وافتراأت هذه النصابة، أنها وبمجرد علمها بحضور زهراش للقيام بالإجراأت القانونية اللازمة في حقها وتسجيل محضر في الموضوع، حتى حضرت على وجه السرعة وظهرت رفقة شخص قدمته على أنه محام، وروجت لخبر زائف، يزعم اعتقال المحامي المذكور وموكله.
    لكن حبل الكذب قصير، فسرعان ما انشرت صورة للمحامي وموكله وهما يلتقطان صورة تذكارية رفقة ضابطة في جهاز الشرطة القبرصية التي استمعت إلى أقوالهما في محضر رسمي، وكذا صورة ثانية أمام مركز الشرطة، وهما يغادران مقر البناية الأمنية.

    لا اعتقال ولا توقيف ولا هم يحزنون، بل الأمر يتعلق بشكاية ضد المحتالة بوسعادة. وهذا تأكيد جديد، على أن كل ما تم ترويجه في وقت سابق بشأن إصدار مذكرة توقيف في حق مسؤولين أمنيين كبار، هما السيد عبد اللطيف حموشي مدير عام الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، والسيد محمد الدخيسي مدير مديرية الشرطة القضائية ورئيس مكتب الأنتربول بالرباط، هي محض افتراء، وأراجيف ما أنزل الله بها من سلطان.
    كما سبق للناطق الرسمي باسم الخارجية القبرصية أن نفى جملة وتفصيلا كل هذه المزاعم والافتراأت الكاذبة في حق السادة المسؤولين الأمنيين المغاربة الكبار.

    ومن المعلوم أن هذه الشائعات المفضوحة، كان النصاب المسمى ادريس فرحان، أول من روج لها، ونقلتها عنه، بخبث كبير، وكالة الأنباء الجزائرية، وهو ما يؤكد وقوف استخبارات جيران السوء وراء كل هذه المؤامرة الدنيئة التي تعرض لها المسؤولان المغربيان.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة