24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة تواجه نادي المستشفى الإسباني تطوان برسم البطولة الوطنية القسم الثاني

    نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة تواجه نادي المستشفى الإسباني تطوان برسم البطولة الوطنية القسم الثاني

    يجري نادي نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة يوم الأحد 26/12/2015 بقاعة صاحب السمو الأمير مولاي الحسن بداية من الساعة الثالثة مساأ لقاء قويا يجمعه بنادي المستشفى الإسباني تطوان.

    وفي نفس سياق ضيع نهضة بركان فوز في الثواني الأخيرة في مواجهة اتحاد شباب تطوان بمرتيل في الدورة الماضية ليتعادل ب 3/3 ويحتل مرتبة الرابعة ب12 نقطة .

    ويطمح نادي نهضة بركان إثبات ذات ويحاول خلال هذا الموسم إعطاء الفرصة لمجموعة من الاعبين الشبان و تحقيق نتائج الايجابية رغم الأزمة المالية و يحدو مسيريه امل تشريف كرة القدم البركانية .

    حيث وضع استراتجية عمل واضحة المعالم وبطريقة جيدة تروم إلى تطوير نادي عبر المدى البعيد والمتوسط و القريب، في الإعتماد على أبناء النادي، وسياسة تنقيب عن المواهب والعمل في المستقبل على فتح مدرسة خاصة لكرة القدم ذاخل القاعة.

    تغيرات بإمكانها أن تضخ دماء جديدة في شرايين النادي القادر على قهر أعتد الأندية الوطنية وحصد الألقاب، شريطة تظافر جهود جميع مكونات المدينة وتمكينه من موارد مالية تسهل عملية تطوير .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “نهضة بركان لكرة القدم داخل القاعة تواجه نادي المستشفى الإسباني تطوان برسم البطولة الوطنية القسم الثاني”

    1. بِسْم الله الرحمان الرحيم
      اما بعد :
      أنا من محبي هذا الفريق الغالي الذي ضحى ولا زال يضحي طاقم ومسيرين وكل الساهرين عليه خاصة اللاعبين الغيورين على قميص هذا الفريق وأنا أحييهم من هذا المنبر و أقول لهم أنتم شرفتم هذا الفريق وشكرا لكم رغم زوج دورو اللي كتديو لوكان غي جات زوج فرانك لوكان درتو لاباس ههههههه

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.