24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إدارة السجون تهدي العمرة إلى موظفات

    إدارة السجون تهدي العمرة إلى موظفات

    نظمت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج وجمعية “التكافل الاجتماعي”، الجمعة، احتفالا على شرف موظفات المندوبية العامة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف ثامن مارس من كل سنة.

    وحسب بلاغ المؤسسة السجنية، فقد ترأس الحفل الكاتب العام، الذي ألقى كلمة باسم المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، هنأ خلالها موظفات قطاع السجون بهذه المناسبة، وشكرهن على ما يبذلنه من مجهودات، وانخراطهن الدائم إلى جانب باقي الموظفين في تنفيذ مختلف البرامج الرامية إلى الرقي بأداء المؤسسات السجنية.

    وأضاف البلاغ، أن “الموعد الذي حضره عدد من المسؤولين المركزيين عرف إجراء قرعة للاستفادة من رحلة إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة، أسفرت عن 19 فائزة من جميع جهات المملكة موزعة على الموظفات والمتقاعدات ومستخدمات النظافة”، لافتا الى أن “الحفل عرف كذلك توزيع هدايا تذكارية وتنظيم حفل شاي على شرف كل المشاركات، اللواتي عبرن من جانبهن عن الشكر والامتنان لمسؤولي القطاع عن العناية التي يولونها للموظفات”.

    وأشار إلى أن “الإدارة السجنية خصصت هدية عبارة عن قيمة مالية قدرها 500 درهم، كما نظمت احتفالات بكل المؤسسات السجنية وبالمركز الوطني لتكوين الأطر بتيفلت وملحقته بإفران تحت إشراف مديري ومسؤولي هذه المؤسسات، وذلك في إطار الحرص على الاحتفاء بجميع موظفات القطاع وتكريمهن في هذا اليوم”.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة