24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | تقرير “OpenSIgnal” يؤكد الأداء المتميز لشبكة مجموعة اتصالات المغرب بالمملكة

    تقرير “OpenSIgnal” يؤكد الأداء المتميز لشبكة مجموعة اتصالات المغرب بالمملكة

    في تقرير حديث صادر عن “OpenSignal”، الخبير في تحليل بيانات الهاتف المحمول، أكدت اتصالات المغرب مكانتها الرائدة بين فاعلي الاتصالات في المملكة ، حيث حصدت الجوائز الخمس التي تم قياسها مؤكدة على ريادتها في الفيديو، و الفيديو المباشر، وتجربة الألعاب الالكترونية، وكلا فئتي السرعة – سرعة التنزيل و سرعة التحميل

    مجموعة اتصالات المغرب تتصدر تجربة الفيديو والفيديو المباشر والألعاب الإلكترونية

    أبرز التقرير أن مجموعة اتصالات المغرب تتفوق بشكل كبير في الفيديو، بما في ذلك الفيديو المباشر الذي يتم تحميله في الوقت الفعلي، والألعاب الإلكترونية. كما تميزت في فئتي سرعة التحميل والحفظ (Download & Upload)، مما يجعلها الخيار الأمثل للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة هاتف محمول متكاملة.

    التغطية والسرعة: مجموعة اتصالات المغرب في القمة

    من حيث التغطية، فازت مجموعة اتصالات المغرب بجائزة تجربة التغطية بدرجة 9.1 من 10 نقاط، و يقيس هذا المؤشر مدى انتشار شبكات الهاتف المحمول في الأماكن التي يعيش ويعمل ويسافر فيها الناس، مما يؤكد على قوة وانتشار شبكة اتصالات المغرب.

    الأداء الثابت: مجموعة اتصالات المغرب في المقدمة

    أكد تقرير « OpenSignal » أن مجموعة اتصالات المغرب تقدم أفضل أداء على مستوى ثبات الاتصال، حيث حققت درجة 57.4%. وحلت أورنج في المركز الثاني بينما جاءت إنوي في المركز الأخير بدرجة 31.4%. يعكس هذا الأداء المتسق قدرة مجموعة اتصالات المغرب على تلبية احتياجات المستخدمين ودعم التطبيقات المحمولة التي تتطلب جهداً كبيراً، مثل مكالمات الفيديو أو تحميل الصور على وسائط التواصل الاجتماعي.

    استثمارات استراتيجية في قطاع الاتصالات

    تعزى هذه النتائج البارزة إلى كون مجموعة اتصالات المغرب مستثمرًا رئيسيًا في ميدان الاتصالات. و يهدف هذا البرنامج الاستثماري إلى تطوير وتقوية البنية التحتية للاتصالات، ونشر الصبيب العالي والعالي جدًا للهاتف النقال والثابت، وخلق فرص شغل جديدة في المغرب.

    تطوير الشبكات لتلبية النمو المستمر

    تضمن مجموعة اتصالات المغرب، باستمرار، تطوير شبكاتها للاتصالات، من أجل تلبية النمو المستمر لميدان الاتصالات ، وكذلك ضرورة نشر تكنولوجيا جديدة لولوج الإنترنت ذو الصبيب العالي جدًا.و يعكس هذا الأمر الالتزام المستمر و رؤية المجموعة في تقديم أفضل الخدمات لزبنائها والحفاظ على ريادتها في السوق.

    تؤكد النتائج التي توصل إليها تقرير « OpenSignal » أن مجموعة اتصالات المغرب تتربع على عرش الاتصالات كفاعل رئيسي في المملكة و يعود ذلك إلى أدائها المتميز في مجالات الفيديو، الفيديو المباشر، الألعاب الإلكترونية، وسرعات التحميل والحفظ، بالإضافة إلى تغطيتها الواسعة وأدائها الثابت، واستثماراتها الاستراتيجية في تطوير البنية التحتية، حيث تواصل المجموعة تعزيز مكانتها كأفضل فاعل اتصالات في المملكة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.