24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | أخنوش يلتقي رئيس مجموعة “صنرايز” الصينية

    أخنوش يلتقي رئيس مجموعة “صنرايز” الصينية

    اجتمع رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، بشنغهاي اليوم السبت، بلي شو، رئيس مجموعة “صنرايز” الرائدة عالميا في صناعة النسيج، التي تتوفر على فروع في العديد من بلدان آسيا.

    ويأتي هذا اللقاء، الذي حضره على الخصوص الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجازولي، والمدير العام للوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات، علي الصديقي، على هامش زيارة أخنوش إلى الصين، حيث مثل الملك محمدا السادس في قمة منتدى التعاون الصيني الإفريقي.

    وأكد رئيس الحكومة خلال هذا الاجتماع على دعم الدولة إنجاز مشروع استثمار إستراتيجي لمجموعة “صنرايز” بالمغرب بقيمة 4.1 مليار درهم. وسيمكن هذا المشروع من إحداث 11 ألف منصب شغل مباشر في غضون 3 سنوات في عدة جهات بالمملكة، وذلك من خلال إطلاق مركبات صناعية لمشاريع تدمج مجمل مكونات القطاع.

    وسيمكن هذا الاستثمار لمجموعة “صنرايز” من إعادة تنشيط قطاع النسيج الوطني، المندمج بشكل كامل ضمن سلاسل القيمة العالمية، وسيساهم في إستراتيجية إعطاء الأولوية لخلق مناصب الشغل التي تنتهجها الحكومة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.