24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان يضع “الرتوش الأخيرة”على صفقة المدرب الجزائري ميلود حمدي في السعيدية

    نهضة بركان يضع “الرتوش الأخيرة”على صفقة المدرب الجزائري ميلود حمدي في السعيدية

    أكدت مصادر موثوقة لأوريون بلوس أن المدرب ميلود حمدي، حل أمس بمدينة السعيدية ، من أجل التوقيع على عقد انضمامه إلى نهضة بركان ، بعد حسم المفاوضات معه، وحدد موعد التوقيع مع المدير الفني الجديد لقيادة الدفة الفنية

    وفي سؤال لأوريون بلوس أكدت نفس المصادر أنه يتجاوز سنة ويركز على المراتب الأولى كأولية من المنتظر أن يكشف نهضة بركان النقاب عن الاتفاق النهائي الإثنين بعد الانتهاء من وضع النقاط علي الحروف مع حمدي بشأن قضايا أخرى وعلمت أوريون بلوس أن معسكرات نهة بركان ستجرى بالمغرب فقط .

    أشارت الأنباء الى نية الإدارة البركانية تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المحليين من خلال البدء في إجراء مفاوضات معهم  وبحث عن مهاجمين أجانب وفق تصور وإختيار المدرب .

    للإشارة تخلى بطل الجزائر إتحاد العاصمة عن مدربه ميلود حمدي، على خلفية رفض هذا الأخير القبول بمنصب مساعد للمدرب المقبل للفريق.

    ولم يسبق لحمدي أن دوّن اسمه في أي فريق كمدرب أول، فاختصاصاته لم تتعد المدرب المساعد أو المسؤول عن الفئات العمرية في جميع الفرق التي مرّ منها.

                  من هو ميلود حمدي مدرب جديد لنهضة بركان؟

    ميلود حمدي من مواليد 01 جوان 1971 بمدينة سانت إتيان ب فرنسا هو المدير الفني السابق لنادي اتحاد الجزائر . بدأ مشواره التدريبي في الفئات الصغرى لنادي فيترولاس الناشط في أقسام الهواة للدوري الفرنسي، و ذلك في جويلية 2004 ، إلا أن أولى محطاته في عالم التدريب لم تدم سوى 3 أشهر، حيث أجبر على الإنسحاب ، ليبتعد عن العمل الميداني في النوادي لنحو 5 سنوات .

    قبل أن يستأنف نشاطه عبر بوابة نادي قنصلية مرسيليا و أسندت له مهمة قيادة تشكيلة الكبار التي كانت تنشط في الدرجة الخامسة لقسم الهواة، و قد نجح حمدي في تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الرابعة الفرنسية مع نادي «القنصلية» . بعد إستقرار مع الفريق دام موسمين ، اضطر الى الاستقالة في ديسمبر 2011 عقب إنطلاقة متذبذبة في الموسم الموالي.

    بعد ذلك قرر حمدي خوض تجربة إحترافية في الخليج العربي ، و حط رحاله بنادي الإتفاق السعودي أين تكفل بمهمة تدريب الفئات الصغرى، مع العمل على تجسيد برنامج تكوين و هي محطة استقر فيها لمدة 3 سنوات ، كما أنه حظي بثقة إدارة النادي للتواجد كمدرب مساعد لبعض التقنيين الذين تداولوا على قيادة تشكيلة فئة الكبار.

    لكن حمدي ظل يراهن كثيرا على الأصناف الصغرى لمواصلة العمل الذي كان قد سطره. و بحلول صيف 2015 كان ميلود حمدي من بين الأسماء التي قررت إدارة اتحاد الجزائر جلبها في إطار الهيكلة الجديدة للطاقم الفني بعد إقالةالألماني أوتو فيستر.

    فكان رد فعل إدارة الرئيس ربوح حداد بتزكية المدرب المساعد حمدي لقيادة الفريق إلى غاية «الميركاتو» الشتوي، و لو أن نجم هذا التقني الشاب سطع في سماء الكرة الجزائرية بعد التألق قاريا بالتواجد في نهائي دوري أبطال إفريقيا وفوز بالبطولة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.