24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مسلسل إعارة لاعبي نهضة بركان متواصل

    مسلسل إعارة لاعبي نهضة بركان متواصل

    لم يحقق لاعبو نهضة بركان ما يلفت الانتباه خلال بداية الموسم ولم يلبوا طموحات الجمهور الذين كانوا ينتظرون منهم أن يحدثوا الفارق ويقودون الفريق لتحقيق انتصارات لافتة وأداء مقنع خصوصاً وأن انضمامهم أثار ضجة كبيرة وجعل مشجعي البرتقالي يذهبون بعيداً في آمالهم  قبل أن يقفوا على حقيقة مستوى أداء لاعبين من خلال المباريات التي شاركو فيها  وباتت الصورة واضحة أمام الجميع.

    لكن جديد هو مسلسل إعارة لاعبي الأمل نحو أندية الهواة  مهراز عبد المجيد و بويعلاوي رشيد نحو فتح النناظور ورفيق عكراش إلى إتحاد وجدة  رغم أن الفريق البركاني يشكو خصاص كبير خاصة في مستوى وسط  ميدان هجومي وأظهرت المقابلات محدودية لاعبين الجدد في إعطاء الإضافة كيف يتم التخلي على هداف فريق الأمل رفيق عكراش بسهولة دون تجربة.

    وتهميش لاعبين الذين تم دمجهم في الفريق وشاركوا في معسكر البرتغال كان بالإمكان  إقحامهم لاعبي إحتياط  ويبدو أن مشروع البناء قاعدي للفئات الصغرى يعرف تعثر وتخبط مركز التكوين لازال في طور دراسة وبير يوهان دانيلو  المدير تقني يفكر في رحيل ومدرسة الفريق تعاني والادارة الفنية للفريق غيرموجودةلابد من البحث عن مخرج ومعالجة الأمر لانقاذ مستقبل الفريق.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.