24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
عناصر الدرك الملكي بأكليم يحجز سيارة مُحملة بـ100 كيلوغراماً من مخدر الشيرا.
تاريخ النشر: 2016-08-06 - ساعة النشر: 3:17
تمكنت عناصر الدرك الملكي بأكليم التابعة لسرية بركان من حجز سيارة محملة بأزيد من 100 كلغ من مخدر الشيرا (مستخلص القنب الهندي ) ضبطت بضواحي أكليم .
وأكدت مصادر موثوقة أن السيارة كانت قادمة من الناظور وتجهة نحو وجدة،ليتم توقيفها “براج الصفصاف” ويتم العثور بداخلها على كمياتهائلة من مخدر الشيرا بعد عملية تفتيش ويتم اعتقال سائق السيارة
وحسب نفس المصادر أكدت التحقيقات الاولية وجود شبكة شركاء في هذه العملية،يجرى البحث عنهم حاليا في إطار مذكرات بحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
المغرب ضيف شرف الدورة الـ15 لمهرجان “تاريخ الفن” المنعقد بفونتينبلو الفرنسية
نظام تبون وقبضة الحديد.. هل تحولت الجزائر إلى سجن كبير؟
وزير الدولة البريطاني للتجارة الدولية كريس براينت : المغرب يشكل بوابة نحو بقية إفريقيا ونحو أوروبا في الوقت نفسه
جلالة الملك يستقبل سفراء أجانب قدموا أوراق اعتمادهم
الجزائر .. “المادة 200” تطعن في مصداقية التشريعيات
زيارة سعيود لباريس.. وروتايو يعلق: “ليس تبون من يحكم في الجزائر”!
الذكاء الاصطناعي يدخل المؤسسات الصحية المغربية لتعزيز التشخيص المبكر
الرباط: ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس افتتاح الدورة 17 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى
الجزائر…لماذا تُجنّد السلطة إعلامها لمهاجمة الرأي المخالف ؟
وجع المواطن.. في “الجزائر الجديدة”
الجزائر .. أحزاب تتهم السلطة بالتزوير المسبق للتشريعيات!


