عناصر الدرك الملكي بأكليم يحجز سيارة مُحملة بـ100 كيلوغراماً من مخدر الشيرا.
تاريخ النشر: 2016-08-06 - ساعة النشر: 3:17
تمكنت عناصر الدرك الملكي بأكليم التابعة لسرية بركان من حجز سيارة محملة بأزيد من 100 كلغ من مخدر الشيرا (مستخلص القنب الهندي ) ضبطت بضواحي أكليم .
وأكدت مصادر موثوقة أن السيارة كانت قادمة من الناظور وتجهة نحو وجدة،ليتم توقيفها “براج الصفصاف” ويتم العثور بداخلها على كمياتهائلة من مخدر الشيرا بعد عملية تفتيش ويتم اعتقال سائق السيارة
وحسب نفس المصادر أكدت التحقيقات الاولية وجود شبكة شركاء في هذه العملية،يجرى البحث عنهم حاليا في إطار مذكرات بحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
وضع حجر أساس مصنع ليوني بالقنيطرة استثمار الاول من نوعه في أفريقيا لإنتاج كابلات مركبات الجيل الجديد
الجزائر : مهزلة الانتخابات وأزمة العطش في الجنوب
أسبوعان من الحملة الانتخابية لتشريعيات الجزائر وسط تجاهل شعبي
تشريعيات الجزائر 2026 : هاجس المقاطعة .. و”انحراف” الخطاب السياسي!
مونديال 2026 .. الجماهير المغربية تخلق الحدث في قلب بوسطن
النواصر …تدشين المصنع الجديد لمجموعة “تريليبورغ” (Trelleborg)
هلال: القرار 2797 حكم سياسي غير مسبوق، وخارطة طريق لطي النزاع حول الصحراء المغربية بشكل نهائي
عين حرودة …تدشين خطوط الإنتاج الجديدة لمجموعة MANAR ثلاجات ومجمدات بتقنية Total No Frost
جدل بعد خسارة الجزائر بثلاثية أمام الأرجنتين في المونديال
تصريحات رئيس “الفيفا” عن سجن غليز: لماذا وضعت السلطات الجزائرية في مأزق؟
تشريعيات الجزائر.. حملة أم “هملة” انتخابية؟!


