24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | عناصر الشرطة القضائية بأحفير تطيح بعصابة إجرامية مختصة في السرقة

    عناصر الشرطة القضائية بأحفير تطيح بعصابة إجرامية مختصة في السرقة

    تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأحفير من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة ، مختصة في اعتراض سبيل المارة والسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

    مصالح الشرطة كانت قد تلقت شكايات عدة خلال الأيام القليلة الماضية، يبسط فيها أصحابها تعرضهم للسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

    حسب مصدر أمني، فقد قادت عملية تتبع خيوط السرقة والبحث الميداني المكثف الى تحديد هوية أحد أفراد العصابة وكشفت الأبحاث والتحريات الأولية، التي باشرها محققو الشرطة القضائية المكلفون بالبحث في القضية، عن أن هؤلاء الموقوفين متورطون في قضايا تتعلق بالسرقات وباعتراض سبيل المارة والتهديد بالسلاح الأبيض والاستيلاء على أموالهم.

    وحجزت عناصر الأمن لدى الموقوفين ثلاثة هواتف نقالة تخص بعض الضحايا، وأزيد من 28 مليون سنتيم،و450 أورو تم جمعها من عملياتهم الإجرامية .

    و تم الاحتفاظ بالجناة تحت تدابير الحراسة النظرية ورهن إشارة البحث الذي تقوم به الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، فيما مازالت التحريات جارية لتوقيف باقي عناصر العصابة الاجرامية، في انتظار إحالتهم على العدالة من أجل المنسوب إليهم.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.