24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مديرية الأمن الوطني تنفي إدعاأت المنبر الإعلامي الإسباني”Periodistadigital”

    مديرية الأمن الوطني تنفي إدعاأت المنبر الإعلامي الإسباني”Periodistadigital”

    كذبت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ ، حول ما جاء في منبر الإعلامي الإسباني  الـ”Periodistadigital” بخصوص توقيف الشرطة مواطنين إسبانيين بتهمة “التبشير الديني”، وأنهما تعرضا للإهانة وتم تجريدهما من أغراضهما الشخصية أثناء عملية الاستنطاق.

    وأكدت أن المنطقة الإقليمية للأمن بالناظور تنفي بشكل قاطع الإدعاأت المنسوبة إليها، وتعتبرها مجرد أكاذيب بعيدة عن الحقيقة ” في ما نشرته الـ”Periodistadigital” .

    وأشارت المديرية أن مساء يوم الأحد الماضي، أحال ممثل السلطة المحلية على مفوضية الشرطة ببني انصار سبعة أشخاص، من بينهم خمسة مرشحين للهجرة غير المشروعة ينحدرون من دول جنوب الصحراء، ومواطنان اثنان يحملان الجنسية الاسبانية كانت بحوزتهما كاميرا رقمية، وذلك للاشتباه في وضعيتهم القانونية بعدما تم ضبطهما بالشريط الغابوي المحاذي لمدينة مليلية.

    بعد القيام بالأبحاث والتحريات التي ينص عليها القانون، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تم إخلاء سبيل المواطنين الإسبانيين بعدما تأكد عدم ارتكابهما لأي فعل مجرم قانونا، وذلك بدون اتخاذ أي إجراء سالب أو مقيد للحرية في حقهما، ودون حجز أغراضهما الشخصية، أو تعريضهما للإهانة، وذلك بخلاف ما تم الترويج له من طرف المنابر المنسوبة إليها تلك التصريحات الكاذبة.

    أما بالنسبة للمرشحين الخمسة للهجرة غير المشروعة فقد تم تطبيق القانون في مواجهتهم، لمخالفتهم مقتضيات نظام الإقامة بالمغرب.حسب ماجاء في بيان.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.