24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | وزارة الداخلية تستعد لإجراء حركة تنقيلات للولاة والعمال: إحتمال تعيين محمد مهيدية والي جهة الشرق واليا على جهة الدار البيضاء

    وزارة الداخلية تستعد لإجراء حركة تنقيلات للولاة والعمال: إحتمال تعيين محمد مهيدية والي جهة الشرق واليا على جهة الدار البيضاء

    تستعد وزارة الداخلية لإجراء حركة تنقيلات واسعة في صفوف عمال المدن والأقاليم، وإعفاء جزء منهم وإحالة البعض عن التقاعد.

    وتؤكد المعطيات الأولية، أن الحركة ستخص إحالة 3 عمال ووالي واحد على التقاعد، فيما سيعود آخرون إلى “كاراج” وزارة الداخلية.

    كما أشارت نفس الأخبار إلى أنه أصبح في شبه المؤكد إلحاق محمد الزهر، عامل إقليم الحسيمة، بوزارة الداخلية بعد الاحتجاجات الأخيرة التي عرفتها المدينة بسبب مقتل محسن فكري.

    وأشارت المعطيات ذاتها أن حركة الولاة والعمال، التي سيؤشر عليها الملك قريبا، تضم وجوها جديدة وأخرى سبق وأن ألحقت بوزارة الداخلية في وقت سابق، بينما لن تحدث تغييرات عميقة على الأسماء الحالية للولاة عدا التنقيلات، حيث تروج أنباء قوية عن تعيين محمد مهيدية، والي جهة الشرق، واليا على جهة الدار البيضاء فيما لم تعرف هل يوجد عبد الحق الحوضي عامل على إقليم بركان ضمن حركة تنقيلات جديدة للإشارة فقد تم تعينه بالإقليم مند 11 ماي2012 .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.