24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | “قربالة” في امتحان السياقة التطبيقي ببركان

    “قربالة” في امتحان السياقة التطبيقي ببركان

    شهد ميدان امتحان السياقة التطبيقي اليوم الخميس توقف الإمتحان بشكل مفاجئ بعد أن أصر المهندس المشرف على الامتحان،على وضع تصاميم جديدة خاصة المتعلقة بالمرأب (الكراج) وتحديد مسافة في 2m80بدل 3m.

    وهذا ما تم رفضه من طرف مسيري و مدراء مدارس تعليم السياقة لأن تلك المسافة لم يتم ”تدريب المترشحين” عليها و قد اقترحوا إعطاء مهلة لتدريب من أجل تعود على هذا تعديل الجديد.

    وليسوا ضذ’ مراقبة المترشحين” مراقبة جيدة أثناء اجتيازهم للامتحانات و ضبطهم بصفة محكمة للحد من التجاوزات التي تحدث عادة عند ”اجتياز الامتحان” وذلك إلى غاية انتهاء المسابقة و استلامهم لرخصة السياقة لكنهم ضد الإبتزاز وسياسة الإملاأت .

    مؤكدين في السياق ذاته بأن هذا البند المتعلق بتصميم امتحان السياقة التطبيقي الجديد لم يتم إعلام مسيري و مدراء مدارس تعليم السياقة من قبل وتم فرضه يوم الإمتحان بشكل يخفي من وراءه  نوايا إستفزازية.

    وعليه فإن المترشح أصبح ملزما باجتياز تصميم جديد لم يتدرب عليه فرضته مندوبية وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك ببركان للحصوله على رخصة السياق .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.