24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين بركان وأكليم على مستوى دوار “الفيرما الحمراء”

    حادثة سير مميتة بالطريق الرابطة بين بركان وأكليم على مستوى دوار “الفيرما الحمراء”

    علمت “أوريون بلوس” من مصدر مطلع ان حادثة سير مميتة وقعت بعد زوال يومه الثلاثاء 13دجنبر 2016 على مستوى الطريق الإقليمية رقم 6008 الرابطة بين بركان و أكليم على مستوى دوار “الفيرما الحمراء”

    وحسب ذات المصدر فان الحادثة ادت الى وفاة شاب (17 سنوات) بعد ان دهسته سيارة خفيفة لم يتمكن صاحبها من السيطرة عليها. وتم جر الضحية لمسافة وحسب شهود عيان عاينوا الواقعة،فإن الشاب كان يهم قطع الطريق بعد نزوله من حافلة للنقل المزدوج.

    الى ذالك فقد انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان، بعدما سلم سائق السيارة نفسه للعناصر المذكورة، فيما نقلت جثة الضحية سيارة إسعاف تابعة للجماعة القروية لبوغريبة الى مستودع الأموات بمستشفى الدراق .

    وبعد وقوع الحادثة خرجت ساكنة “فيرما الحمراء” وقطعت الطريق من كلا الجانبين في وجه حركة ونددوا بالتهاون الكبير لمصالح الوقاية المدنية التابعة لبركان والتي لم تحضر لنقل الضحية بعد الحادثة الابعد ساعة من الزمن .

    وعرف مكان الحادث حضور كبار المسؤولين على المستوى الإقليمي حيث قدم كل من رئيس قسم الشؤون الداخلية وقائد الدرك الملكي والسلطات المحلية ممثلة في قائد مقاطعة بني وريمش حيث دخلوا في حوار مباشر مع الساكنة ودعوهم  إلى فك الاحتجاج وفتح الطريق في وجه حركة السير بعدما تعرقلت لأزيد من ساعة ،والدخول في حوار مباشر مع الساكنة ودعوتها إلى عقد اجتماع صباح الأربعاء بمقر مقاطعة بني وريمش بحضور المسؤولين.

    وتطالب الساكنة بضرورة وضع لوحات التشوير لتحديد السرعة في 60 كلم ومنع التجاوز في المقطع الطرقي “فيرما الحمراء” إلى التعاونية الفلاحية “النصر” ووضع الإنارة العمومية طول الطريق الذي يعرف حركية كبيرة والتكثيف من مراقبة السرعة من طرف الدرك الملكي أو وضع مدار .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة