24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | افتتاح محل ديكاتلون الخامس بالمغرب بوجدة

    افتتاح محل ديكاتلون الخامس بالمغرب بوجدة

    أعلن رسميا إفتتاح مركز تجاري من مجموعة  متاجر  “ديكاتلون” المتخصصة في اللوازم الرياضية بجميع أنواع الرياضات، وهو خامس محل تجاري يفتتح أبوابه بالمغرب، الأسبوع  الماضي، بعد متاجر كلّ من الدارالبيضاء وطنجة ومراكش والمحمدية.

    إختيار مدينة وجدة لافتتاح محل تجاري من المجموعة جاء بعد دراسة نظرا لموقعها الاستراتيجي وساكنتها التي تهتم بجميع أنواع الرياضات وتمارسها على مستوى مختلف أعمارها وفي جميع الأوقات وبمختلف الفضاأت، إضافة إلى عشقها لاقتنائها للمنتوجات العالمية المشهورة.

    يغطي متجر “ديكاتلون  وجدة” الذي هو من الجيل الثاني حوال 1600 متر مربع ومكن من تشغيل 39 عاملا وعاملة، مع رفع العدد في المستقبل.

    كما تجدر الإشارة إلى أن المجموعة تنتج بالمغرب 3000 وحدة من المستلزمات الرياضية للمغرب في أفق تحقيق عملية تصديرها إلى الخارج.

    يذكر أن مجموعة “ديكاتلون” تأسست في العام 1976 وهي علامة تجارية مسجلّة فرنسية تملكها مجموعة” oxylane group” الشهيرة، وتقدّم مجموعة واسعة من السلع الرياضية العالية الجودة بأسعار معقولة لأكثر من 70 رياضة مختلفة، وذلك تحت سقف واحد، حيث  تسعى المؤسسة الى جعل الرياضة في متناول الجميع.

    منذ نشأتها في عام 1978، تمكنّت المجموعة من تكوين شبكة ضخمة من المحال التجارية تمثّل أهمّ الماركات العالمية في مجال الموضة والأكسسوارات، وقطاعي الغذاء والمشروبات، وفرش المنازل، والمعدّات الرياضية ووسائل الاتصال. وتعدّ المجموعة أكثر من 7.300 موظفا وتشرف على  425 محلا  تجاريا موزّعين على 13 بلدا من ضمنها الإمارات العربية المتحدّة والمملكة العربية السعودية والمغرب ومصر والكويت والعراق وسلطنة عمان والبحرين والأردن وتركيا ولبنان.

    وتتألّف ماركة ديكاتلون من نحو 18 علامة تجارية وتمتلك اسما وهوية خاصين بها وهي موجودة في المحل تحت اسم “Universe“. علما ان  العلامات التجارية الفرعية تلبّي حاجات عدد من الرياضات بدءا من المضرب مرورا بالرقص وصولا الى الفنون القتالية وغيرها من الألعاب.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

    صوت وصورة