24 ساعة
تحت الاضواء الكاشفة
أراء وكتاب
بانوراما
محمد السادس يجري اتصالا هاتفيا مع ترامب ويتفقان على تعزيز العلاقات
تاريخ النشر: 2016-12-21 - ساعة النشر: 16:49
ذكر بلاغ للديوان الملكي، أن الملك محمد السادس ، أجرى اليوم الاربعاء مباحثات هاتفية مع دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الامريكية المنتخب.
وفي ما يلي نص بلاغ الديوان الملكي بهذا الخصوص…
“أجرى الملك محمد السادس ، اليوم ، مباحثات هاتفية مع دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الامريكية المنتخب.
وخلال هذه المباحثات، جدد جلالة الملك تهانئه الحارة والصادقة لترامب لانتخابه الرئيس ال 45 للولايات المتحدة الامريكية.
واتفق جلالة الملك والرئيس الامريكي المنتخب على العمل من اجل تعزيز الروابط الاستراتيجية المتينة والعميقة ومتعددة الأبعاد التي تجمع بين البلدين”.
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net
تعليقات الزوّار
أترك تعليق
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.
صوت وصورة
المغرب ضيف شرف الدورة الـ15 لمهرجان “تاريخ الفن” المنعقد بفونتينبلو الفرنسية
نظام تبون وقبضة الحديد.. هل تحولت الجزائر إلى سجن كبير؟
وزير الدولة البريطاني للتجارة الدولية كريس براينت : المغرب يشكل بوابة نحو بقية إفريقيا ونحو أوروبا في الوقت نفسه
جلالة الملك يستقبل سفراء أجانب قدموا أوراق اعتمادهم
الجزائر .. “المادة 200” تطعن في مصداقية التشريعيات
زيارة سعيود لباريس.. وروتايو يعلق: “ليس تبون من يحكم في الجزائر”!
الذكاء الاصطناعي يدخل المؤسسات الصحية المغربية لتعزيز التشخيص المبكر
الرباط: ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس افتتاح الدورة 17 لملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوى
الجزائر…لماذا تُجنّد السلطة إعلامها لمهاجمة الرأي المخالف ؟
وجع المواطن.. في “الجزائر الجديدة”
الجزائر .. أحزاب تتهم السلطة بالتزوير المسبق للتشريعيات!


