24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | شباط في ورطة.. والمعارضون في طريق لدعوة برلمان الحزب

    شباط في ورطة.. والمعارضون في طريق لدعوة برلمان الحزب

    بعد الاجتماع الذي عقده أعضاء اللجنة التنفيذية المعارضون لقرارات الأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، يتجهون للإعلان عن دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب في الأيام المقبلة.

    وتشير التوقعات إلى عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب في أجل أقصاه الـ15 يوم المقبلة، من اجل  توفير شروط للوصول إلى المؤتمر السابع عشر للحزب.

    وفيما يخص الاجتماع، الذي عقده أعضاء اللجنة التنفيذية الغاضبين من شباط، أمس بمنزل القيادي بالحزب حمدي ولد رشيد، فقد همت نقاشات ضرورة «الحفاظ على الحزب من التشتت والانشقاق »، و «تصحيح مسار الحزب في إطار الوحدة ».

    وتوقيف قرارات حميد شباط، وذلك في إشارة إلى طرد كل من كريم غلاب، وياسمينة بادو وتوفيق احجيرة، ثم الأنصاري، وكنزة الغالي، من اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.

    يشار أن بيت القيادي في حزب الاستقلال حمدي ولد الرشيد، استقبل أمس الثلاثاء، 15 عضوا من أعضاء اللجنة التنفيذية وكذا 60 برلمانيا عن الحزب، حيث أصدروا فيما بعد بلاغا عبروا فيه عن قلقهم «من المضي في منحى افتعال الأزمات والصراع مع المؤسسات وإطلاق التصريحات والأحكام المسيئة وما يترتب عن ذلك من عزلة للحزب .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.