24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نجم مذاغ لكرة القدم داخل القاعة يحقق الصعود إلى القسم الأول بفوزه على أصدقاء مرتيل

    نجم مذاغ لكرة القدم داخل القاعة يحقق الصعود إلى القسم الأول بفوزه على أصدقاء مرتيل

    تمكن فريق نجم مذاغ لكرة القدم داخل القاعة من تحقيق الصعود إلى حظيرة الكبار، بعد الفوز الثمين الذي حققه مساء يوم السبت8 أبريل 2016 أمام أصدقاء مرتيل على أرضية صالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان.

    شهدت أطوار اللقاء سيطرة مطلقة لأشبال المدرب صابر الميلود الذين حاولوا بشتى الطرق الوصول إلى مرمى الخصم خاصة وأن الفوز أو التعادل كان هو السبيل  لتحقيق الصعود.

    وقد توترت الأعصاب خاصة في الشوط الأول عندما إزددت حدة المواجهة واعتمد الزوار على الهجمات المعاكسة التي أقلقت دفاع الحارس مغفور سميح.

    وفي الشوط الثاني وبعد سيطرة مطلقة تمكن نجم مذاغ من خلال عمله الهجومي المتواصل من رفع حصة التسجيل وتفوق بنتيجة 4/1 بفعل التركيز ولعب بقوة وثبات.

    وبعد إعلان الحكم عن نهاية المباراة التي كانت مشحونة داخل أرضية الميدان، عمت الفرحة صالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان واحتفل اللاعبون مطولا مع أنصارهم الذين ساندوهم طيلة الموسم.

    ورغم عودة سريعة إلى القسم الوطني الأول إلا أنه صعودا مر المذاق إلى حظيرة الكبار حيث سار الفريق وحيدا وعانى من  ضعف الإمكانيات فقد كان الرهان على النجاح هو الخيط الرفيع الذى تمسكوا به.. وكان تحويل المحنة إلى منحة جزءًا لا يتجزأ من طبيعة شخصيات لا تعرف المستحيل.

    تألق أبناء بركان و لم ينتظروا الملايين وكانوا قادرين على التعامل مع الصعوبات بمنتهى المرونة والأريحية طاردتهم الظروف الصعبة وحاصرتهم المعوقات من كل جانب.

    ورغم ذلك كانوا يبتسمون لهذه المعوقات لأن الأمل كامن فى صدورهم والحلم نما وترعرع داخل قلوبهم، فلم يروا المعوقات وإنما رأوا الإصرار هو الذى يقودهم إلى ما يشتهون ويتطلعون.

    مرة أخرى برهن نجم مذاغ أنه لا يعترف بالاستسلام للظروف وإنما يعرف الأمل ويعانق التألق.. سيناريو الإبداع القادم من رحم المعاناة مازال مستمرا.

    وهكذا دائما أرض بركان الخصبة لا تعرف البوار.. ولا تجعل اليأس يتمكن منها مهما قلت الإمكانات ومهما تنكر لها السادة المسئولون.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.