24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الدراج المغربي صلاح الدين لمراوني يتوج بالمرحلة السادسة بين الناظور ووجدة

    الدراج المغربي صلاح الدين لمراوني يتوج بالمرحلة السادسة بين الناظور ووجدة

    توج الدراج المغربي صلاح الدين لمراوني المحترف بفريق kwc بالمرحلة السادسة من طواف المغرب في نسخته الثلاثين، والتي ربطت مساء اليوم الأربعاء 12 أبريل، مدينتي الناضور ووجدة عبر بركان، بالمرتبة الأولى.وقطع الدراج المغربي مسافة 161 كلم في ظرف زمني قدره 3 ساعات و 52 دقيقة و36 ثانية.

    واحتل مواطنه عثمان العافي بالمركز الثالث، في حين فاز الدراج السلوفاكي باتريك تيبور بالمرتبة الثانية. وتمكن الدراج المغربي انس ايت العبدية من الاحتفاظ بالقميص الأصفر الخاص بمتصدر الترتيب العام، وعاد القميص الأخضر الخاص بأفضل تنقيط للأمريكي كيوغ لوك. بينما يواصل الدراج الفرنسي جورنيو أكسيل تحقيق الفوز والجوائز كأحسن متسابق شاب أقل من 23 عاما. ومازال القميص الوردي في حوزته. فيما فاز الكرواتي جوزيب ريماك بالقميص المنقط الخاص بأفضل متسلق.

    وأشرف السيد والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، ووالي أمن وجدة، ورئيس جماعة وجدة، ورئيس المجلس الاقليمي، ونائب مجلس جهة الشرق، والمديرة الجهوية لوزارة الشبيبة والرياضة على توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.