24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | بركان تستقبل 300 بطل في الدوري الدولي المفتوح للتايكوندو

    بركان تستقبل 300 بطل في الدوري الدولي المفتوح للتايكوندو

    تستقبل مدينة بركان، بين 15 إلى 16 ابريل الجاري، الدوري الدولي المفتوح “لتايكوندو”، بمشاركة 300 بطل، الذي تنظمه عصبة الشرق وبشراكة مع مندوبية الشباب والرياضة ببركان وتحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو بتعاون مع نادي جمعية مربوحة و نادي الليمون وبتنسيق مع مديرية سان دوني الفرنسية.

    وبهذه المناسبة، تستقبل صالة ولي العهد مولاي الحسن مشاركة أزيد من 5 بلدان بعدد أبطال يفوق عددهم 300 بطل، من ضمنهم متوجون بالميداليات دوليا، وأيضا الحاصلون على ألقاب وطنية، كما ستوجه الدعوة إلى أزيد من ثلاثين حكما مصنفا لإدارة مختلف النزالات، التي تمت برمجتها.

    وسيكون هذا الدوري فرصة سانحة أمام أبطال هذه اللعبة لربح مزيد من النقط قصد تحسين ترتيبهم العام ضمن الترتيب العالمي للاتحاد الدولي للتايكوندو .

    ويأتي هذا الدوري الدولي المفتوح في إطار الرهان الذي انخرطت فيه عصبة الشرق للتايكوندو لتحقيق الإشعاع الدولي للرياضة الوطنية في عمومها والتايكوندو المغربي على وجه الخصوص، وتراهن اللجنة التنظيمية  إلى جانب الجامعة للعبة على العمل في اتجاه تكريس المعنى الحقيقي للصداقة الدولية، طوال الفترات المرتقبة لإجراء هذه المنافسة الدولية الكبرى من خلال تقاسم متعة التباري ضمنها، ووفق مبادئ الروح الرياضية العالية.

    وستنطلق المباريات يوم السبت 15 أبريل 2017  ابتداء من الساعة التاسعة صباحا وستختتم يوم الأحد 16 أبريل 2017 على الساعة السابعة مساء بتتويج مختلف الفائزين والفائزات بجوائز مالية قيمة.

    17807259_979065865563256_4635635397781539955_o

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.