24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | جمعية قدماء النهضة البركانية لكرة القدم تكرم أيقونة الكرة البركانية يحي الهراس

    جمعية قدماء النهضة البركانية لكرة القدم تكرم أيقونة الكرة البركانية يحي الهراس

    قررت جمعية قدماء النهضة البركانية لكرة القدم،التي يترأسها اللاعب الدولي السابق منير لهبيل تنظيم مقابلة تكريمية للاعب الدولي يحيى هراس بين قدماء النهضة البركانية وقدماء الرجاء البيضاوي، وذلك  على هامش مباراة نهضة بركان ضد نظيره الرجاء البيضاوي لحساب الدورة السابعة والعشرون من دوري اتصالات المغرب والتي يستضيفها الملعب البلدي لبركان.

    كما سيكون فوزي لقجع رئيس الفريق البرتقالي،ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،حاضرا ضمن تشكيلة قدماء لاعبي نهضة بركان، في اللقاء التكريمي كما قرر مسؤولو فريق نهضة بركان لكرة القدم،تخصيص مداخيل المباراة التي ستجمعه بفريق الرجاء  البيضاوي ليحيى الهراس.

    وتعتبر هذه البادرة الحسنة مسلسل لتقليد دأب عليه مسؤولي النهضة أن حيث قاموا بهذه المبادرة الموسم الماضي بعد تكريم المرحوم عبد المجيد فراجي حيث ثم اقتناء شقة لأفراد عائلته ونتمنى أن تقام مبادرات أخرئ لاعبين أعطوا الشيء  الكثير لكرة القدم البركانية لكنهم اليوم يعانون في صمت.

    ويعد يحي الهراس أحد اللاعبين القلائل أصحاب المسيرة الذهبية في صفوف نهضة بركان حيث استطاع تحقيق أرقامًا قياسية داخل المستطيل الأخضر بفضل قدفاته خاصة من ضربات الزويا، جعلته أحد عناوين الكرة المغربية على مدار السنوات الماضية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.