24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مراسيم تسليم مهام نور الدين الرافعي نائبا إقليميا لوزارة الشباب والرياضة ببركان

    مراسيم تسليم مهام نور الدين الرافعي نائبا إقليميا لوزارة الشباب والرياضة ببركان

    تطبيقا للتعيينات الوزارية الجديدة لنواب الوزارة، تم يوم الثلاثاء18 يوليوز2017 بمقر النيابة الإقليمية لوزارة الشباب و الرياضة ببركان تسليم المهام بين كل من السيدة ميمونة الشافي المكلف بتدبير النيابة الإقليمية ببركان من جهة والسيد نور الدين الرافعي نائب الوزارة الجديد بإقليم بركان من جهة أخرى .

    تحت إشراف السيدة المديرة الجهوية لجهة الشرق صباح طيبي، و بحضور السادة ممثل مديرية الموارد البشرية بالادارة المركزية و السيد رئيس مصلحة الشؤون العامة بالمديرية الجهوية الجهوية و كذا أطر و أعوان المديرية الاقليمية ، حيث تم تسليم جميع الملفات التدبيرية الخاصة بالنيابة للسيد النائب الجديد.

    وبالمناسبة قدمت السيدة المديرة الجهوية لجهة الشرق، كلمة شكرت فيها السيدة ميمونة الشافي على المجهودات القيمة التي بذلها في إنجاز المهمة الموكولة له على أحسن وجه، منوها في ذات الوقت بمجهودات كافة الأطر العاملة بالنيابة ومهنئا للسيد نورالدين الرافعي بمنصبه الجديد على رأس هذه النيابة وعلى الثقة التي وضعت فيه مركزيا متمنيا له كامل التوفيق والنجاح في مهمته ومؤكدا على أن ما راكمه من تجربة وخبرة وما يتميز به من حنكة في التدبير الإداري والرياضي سيؤهله للتفوق في مهمته.

    السيدة ميمونة الشافي قدمت بدورها كلمة بالمناسبة شكرت فيها كل الأطر العاملة بالنيابة على المجهودات الجبارة والتفاني في العمل الذي لمسته فيهم طيلة أداءها لمهمتها كما شكرت كل الأطر العاملة بالإقليم وجميع المتدخلين على مجهوداتهم المحمودة في إنجاح عمل النيابة متمنية كامل التوفيق للنائب الجديد معتبرا إياه رجل المرحلة ومؤكدة له انه سيشتغل إلى جانب فريق قيادي متميز .

    السيد نور الدين الرافعي بدوره قدم كلمة أعرب فيها عن ارتياحه لتعيينه على راس هذه النيابة واعتبر نفسه محظوظا لعدة عوامل أهمها مراكمته لرصيد مهم من معرفته المهنية بالجهة وكون رؤساء مصالح هذه النيابة من الرؤساء المميزين على مستوى الجهة.

    مشيرا في ذات الوقت إلى التحديات التي تنتظره بهذا الإقليم لمواجهتها بتعاون مع مختلف المتدخلين وتنزيل التدابير ذات الأولوية في ظل أجرأة الرؤية الاستراتيجية والعمل على استمرار في الاوراش الجارية و في فتح أوراش جديدة وتعزيز التشارك والانفتاح وتشجيع المبادرات الايجابية خدمة لساكنة الإقليم .

     

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.