24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الجمع العام العادي لنادي النهضة الرياضية البركانية لكرة اليد للموسم الرياضي 2013 / 2014

    الجمع العام العادي لنادي النهضة الرياضية البركانية لكرة اليد للموسم الرياضي 2013 / 2014

    انعقد الجمع العام العادي لنادي النهضة الرياضية البركانية لكرة اليد للموسم الرياضي 2013 / 2014 يوم الثلاثاء 17/03/2015 بقاعة الإجتماعات بمقر البلدية، وبحضور مجموعة من الفعاليات الرياضية البركانية و محبي كرة اليد، و و ممثل المجلس البلدي و ممثل مندوبية الشباب والرياضة محمد بكاوي.

    حيث افتتح الجمع من طرف الكاتب العام الفريق السيد مصطفى لقاح الذي رحب بجميع الحاضرين بعد ذلك اخد الكلمة رئيس الفريق سمير دادي الذي رحب بالجميع مؤكدا انه سيواصل عمله لتحقيق طموحات الجمهور و تحدث عن المجهودات التي بذلها المكتب المسير لتنمية الموارد المالية للفريق وتعزيز مكانته على الساحة الوطنية.

    التقرير الادبي استعرض فيه الخطوط العريضة لمسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي 2013 / 2014، والتي تميزت بعطاء وافررغم ان مسار الفريق لم يخلوا من مشاكل وإكراهات أترث بشكل كبير على مسيرته بسبب ضعف الموارد المالية التي لا تتوافق مع الطموحات وانصب الاهتمام بالفئات الصغرى وخلق قاعدة كبيرة من الممارسين سبيلا إلى تحقيق الاستمرارية.

    وجاء التقرير المالي حافلا بالأرقام والدلالات المترجمة بكل شفافية ووضوح للوضعية المالية التي عاشها الفريق خلال موسم 2013/2014.

    وبعد المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي بالاجماع بعد ذلك منح الجمع للرئيس الحالي سمير دادي صلاحيات تجديد الثلث و هذا وقد شملت تدخلات المنخرطين قضايا تمحورت في مجملها عن ضرورة مسانذة الفريق.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.