24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | الطالبي العلمي يستعد للإطاحة بكبار مسؤولي وزارة الشباب والرياضة

    الطالبي العلمي يستعد للإطاحة بكبار مسؤولي وزارة الشباب والرياضة

    عمت حالة من الترقب و التوجس في صفوف كبار موظفي وزارة الشباب والرياضة بعد انتهاء موسم التخييم، بعد شيوع خبر مفاده ، أن “رشيد الطالبي العلمي” وزير الشباب والرياضة سيشرع خلال الأسابيع المقبلة في الإطاحة بعدد من كبار مسؤولي وزارته الذين حامت حول تدبيرهم العديد من الشبهات.

    وحسب مصادر مطلعة، فإن قرارات الإعفاأت التي سيوقعها وزير الشباب والرياضة ستطال عددا كبيرا من المسؤولين الذين تم تعيينهم في عهد وزراء الحركة الشعبية، وفي مقدمتهم الكاتب العام للوزارة، ومفتشها العام ومديرين مركزيين، الذين وضعهم الوزير التجمعي بعد فترة قصيرة من تعيينه تحت المجهر.

    وكشفت ذات المصادر، أن قائمة الإعفاأت ستشمل كذلك مدير مديرية الطفولة والشباب ومدير مديرية التواصل، المنتميان لحزب الحركة الشعبية.

    وكان وزير الشباب والرياضة قد دشن حملة الاعفاأت قبل حوالي ثلاثة أشهر، بقرارين الأول يشمل إعفاء مدير المركز الدولي ببوزنيقة والثاني إعفاء المندوب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بمندوبية فحص أنجرة بطنجة وإعفاء المدير الاقليمي للشباب والرياضة بالفقيه بن صالح من مهامه .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.