24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | إعطاء انطلاقة أشغال بناء مسبح مغطى وملعبين للقرب بحي الزلاقة بمدينة بركان

    إعطاء انطلاقة أشغال بناء مسبح مغطى وملعبين للقرب بحي الزلاقة بمدينة بركان

    في إطار تأهيل المنشات الرياضية بإقليم بركان تم صباح يـــوم السبت 24 فبراير 2018 مراسم إعطاء الانطلاقة لأشغال انجاز مجمع رياضي بحي الزلاقة بمدينة بركان مشروع مندمج لتهيئة ضفة واد شراعة على مساحة 31 هكتار.

    حيث تمت انطلاقة أشغال بناء مسبح مغطى شبه اولمبي ( 25خ م 15) وسيتم بناء هذا المجمع الرياضي على مساحة 1000 م2 بتكلفة إجمالية تقدر ب 4.5 مليون درهم بمساهمة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ،الجماعة الترابية لبركان، مجموعة جماعات اتريفة،شركة العمران والمديرية الإقليمية لشباب والرياضة (التجهيزات والتسيير) .

    كما يحتوي المشروع على مسبح للأطفال (5م خ 10) إدارة للتسيير،مرافق صحية بالإضافة إلى تهيئة خارجية تتضمن ساحة اللعب للأطفال ومساحات خضراء.

    كما تم إعطاء الانطلاقة أيضا لأشغال بناء ملعبين للقرب مكسيين بالعشب الاصطناعي على مساحة إجمالية تقدر ب 5424 م2 (مساحة الملعبين 1822م2) بتكلفة تقدر ب حوالي 1.368 الف درهم بمساهمة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ويتضمن المشروع على بناء :مستودع للملابس، سكنى الحارس، إنارة عمومية، سياج حول المجمع، ومرافق صحية.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.