24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | ولاية أمن وجدة تشن الحرب على مروجي الأقراص الطبية المهلوسة

    ولاية أمن وجدة تشن الحرب على مروجي الأقراص الطبية المهلوسة

    تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة في إطارعمليات الحد من ظاهرة ترويج الأقراص الطبية المهلوسة، نظرا لما تشكله من خطر على الصحة العامة باعتبارها سببا مباشرا في وقوع الجريمة، خلال شهر مارس المنصرم وبداية الشهر الجاري، من حجز مايفوق عن 9607 قرص مخدر غالبيتها من نوع ريفوتريل أو ما يعرف ب ” البولة الحمرا”.

    وذكر بلاغ لولاية الأمن أن مصالح أمن وجدة تمكنت خلال هذه الفترة من حجز ما مايزيد عن 190 قرص طبي مهلوس و 9350 قرص مخدر وإيقاف 17 شخصا متورطا في ترويجها.
    و على مستوى المنطقة الأمنية للناظور فقد تم حجز حسب ذات البلاغ 52 قرصا مخدرا وإيقاف شخصين، في حين تمكنت مصالح أمن بركان من حجز أكثر من 15 قرص طبي مهلوس وإيقاف شخص واحد .
    وتجدر الإشارة إلى أن مدينة مليلية المحتلة، كانت إلى وقت قريب تشكل مصدرا أساسيا لتهريب الأقراص الطبية المخدرة، إلا أنه وحسب مصادر مطلعة قد تم الاستغناء عنها من طرف مروجي هذه المواد المسمومة، حيث وجدوا في الأقراص المستوردة من التراب الجزائري هامشا من الربح أحسن من المستوردة من مليلية المحتلة، وطريقة سهلة وسلسة في إدخالها إلى التراب المغربي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.