24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان لكرة السلة يتلقى هزيمة قاسية أمام إمشلفين إيفران

    نهضة بركان لكرة السلة يتلقى هزيمة قاسية أمام إمشلفين إيفران

    تلقى فريق نهضة بركان لكرة السلة هزيمة قاسية أمام إمشلفين إيفران في المباراة التي أقيمت يوم السبت21ماي 2016 بصالة ولي العهد مولاي الحسن بمدينة بركان. في إطار مباريات الأسبوع الثامن من دوري المغربي القسم الأول لكرة السلة.

    وبدأت المباراة متكافئة في بدايتها حيث غلب عليها طابع الحماس والندية مع ضياع الفرص تباعا من الفريقين وتقدم الزوار بفارق نقطة احدة في الربع الأول من المباراة14/13.

    ليتواصل زحف إمشلفين إيفران في الفترة الثانية وينتهي الشوط الأول 20/26 ، لكن نهضة بركان سيطر على الفترة الثالثة ليسجل تفوق بحصة17/11 وبسبب الأخطاء التحكيمية المتتالية الذي ساهمت في تشتيت تركيز لاعبي نهضة بركان حيث كانت الاخطاء التحكيمية تحصل بشكل غريب، وبكثرة، صافرات خاطئة مركزة على إخراج لاعب الإرتكاز أبوبكر من الملعب .

    تمكن إمشلفين إيفران في الفترة الرابعة من تفوق لتنتهي الفترة الرابعة لصالحه بحصة 15/27 ليفوز باللقاء بنتيجة 64/52.

    في جميع الاحوال المطلوب من الجامعة الحريصة على نزاهة البطولة سواء تلك التي تتسلط عليها الاضواء او التي تحصل بعيداً عنها، التشدد في مراقبة المباريات ومعاقبة المستهترين حرصاً على تأمين الشفافية المطلوبة في المباريات ومنعاً لأي تلاعب بصافرة سواء كانت مقصودة ام لا، لأن ذلك يضر باللعبة وبسمعة الحكام حيث الجميع حريص عليها، وكذلك على حق الفوز للفريق الافضل.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “نهضة بركان لكرة السلة يتلقى هزيمة قاسية أمام إمشلفين إيفران”

    1. ماهذا المقال العبيط والغير المهني، هل هذا مقال لصالح فريق على فريق آخر هل هذا مقال ام استوديو تحليلي خاص بالفريق البركاني، لو كنتم صحافة شفافة لقمتم بتصوير اللقاء وعرضه على زواركم وشرحتم أين وكيف يجب الاعلان عن تلك الاخطاء التحكيمية التي وردت في هاذا المقال المشبوه، لما لم تتحدثوا عن الجمهور الذي قام بضرب اللاعبين بالكراسي وقنينات الماء، والكل في كرة السلة يعرف عوقب هذا التدخل السافر والمجحف في حق لاعبي الفريق الزائر

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.