24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | قريبا انطلاق عملية اعادة هيكلة مجموعة من الشوارع ببركان ومعالجة مجموعة من النقاط السوداء

    قريبا انطلاق عملية اعادة هيكلة مجموعة من الشوارع ببركان ومعالجة مجموعة من النقاط السوداء

    تنطلق في الأيام المقبلة عملية اعادة هيكلة شارع مولاي يوسف وشارع البكاي الهبيل ومحمد الخامس وبئر أنزران وترميم واسعة لمجموعة من الشوارع المتهالكة كالودادية وهيكلة ساحة سيدي أحمد أبركان و معالجة مجموعة من النقاط السوداء.

    و إعادة هيكلة مجموعة من المدارات و تنتظر الساكنة لهذه المشاريع ببارقة أمل لعلها تحل إشكالية الجولان وتحسين جمالية المدينة.

    وتتركز عملية اعادة هيكلة بتمديد شارع مولاي يوسف عبر ساحة النصر و الحديقة المقابلة لها بعد إخلاءه تمديد شارع بئر أنزران  ليمر  بمحاذاة مسجد محمد الخامس  و زنقة المجازء إنجاز طريق  بجانب السوق الأسبوعي  في اتجاه طريق وجدة، بداية توسعة شارع ولي العهد سابقا في انظار إكمال الأشغال.

    إضافة عدة نقط دائرية بكل من شارع الحسن الثانيو شارع الشهداء بحي المسيرة – ملتقى شارع الكتبية و شارع الحسن الثاني و شارع محمد الخامس قرب قنطرة واد شراعة ، في انتظار إنجاز نقطة أخرى دائرية بملتقى شارع بئر أنزران و زنقة شراعة المحطة الطرقية المؤقتة للحافلات بشارع الوفاقء محطة سيارات الأجرة والنقل المزدوج.

    مما يتطلب الاهتمام الجدي بالأوراش واستعجاليه إتمام الأشغال وتزويدها بالتجهيزات اللازمة على غرار ما يتم انجازه في مدن مجاورة .


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.