24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نجلة الخطابي تلتمس من الملك العفو عن معتقلي الحسيمة

    نجلة الخطابي تلتمس من الملك العفو عن معتقلي الحسيمة

    في خطوة لافتة، استقبل الملك محمد السادس، عائشة الخطابي، إبنة محمد بن عبد الكريم الخطابي، وذلك ضمن لائحة الشخصيات التي حضرت حفل الإستقبال الذي جرى تنظيمه، اليوم الإثنين، بقصر مرشان بطنجة، بمناسبة الذكرى 19 لعيد العرش.

    ولا يخلو استقبال ابنة المجاهد الخطابي من دلالات وإشارات قوية يراد بعثها إلى منطقة الريف، ويضاف إليه اختيار الملك إلقاء خطاب العرش لهذه السنة من مدينة الحسيمة، وتركيزه على القضايا الإجتماعية التي شكلت عمق المطالب التي نادى بها حراك الريف.

    قالت عائشة الخطابي نجلة المجاهد محمد بن عبد الكريم الخطابي انها سعيدة جدا بالاستقبال الذي حضيت به من قبل جلالة الملك محمد السادس اليوم بقصر مرشان بمدينة طنجة خلال مراسيم الاحتفالات بعيد العرش.

    وأوضحت الخطابي انها بادلت كلمات الحب والتقدير مع الملك، وطالبت بضرورة فتح صفحة جديدة مع الريف ومع الحسيمة التي قالت انها تعيش ازدهارا كبيرا في عهد الملك بفضل المشاريع الكبرى التي اطلقت مؤخرا بالمدينة والعناية السامية بهذه المدينة. كما كشفت أنها التمست من الملك محمد السادس بالعفو عن معتقلي أحداث الريف.

    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.