24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    بقلم : د. عبد الله بوصوف/ أمين عام مجلس الجالية

    بوصوف يكتب: القمة العربية بالجزائر..قِمة التواطؤ ضد الأمن القومي العربي..!

    أراء وكتاب

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بوصوف يكتب: ماكرون ينسف فبركة الذاكرة التاريخية من طرف النظام الجزائري

    بوصوف يسلط الضوء على أزمة الطاقة والكهرباء بإسبانيا وسُبل التفاوض مع المغرب

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | ميركاتو نهضة ببركان صفقات ضعيفة ومستقبل غامض يهدد فريق

    ميركاتو نهضة ببركان صفقات ضعيفة ومستقبل غامض يهدد فريق

    عرف سوق الانتقالات الصيفية تدعيمات قوية للعديد من الأندية المغربية، وبصفقات قوية ستجعلهم في المنافسة بقوة في الموسم الجديد بكامل الصفوف فيما تبدو تحركات الفرق الـ16 للمسابقة في سوق الانتقالات الصيفية متباينة، ما بين فرق نشطة جدا وفرق تتحرك ببطء، في إطار سعيهم نحو دعم صفوفهم قبل موسم قوي مرتقب.

    وعند النظر إلى نادي نهضة ببركان نجد أن الفريق لم يقم بالتعاقدات القوية أو المنتظرة، والتي من خلالها يستطيع المنافسة المحلية والإفريقية.

    في هده الفترة تتجه سهام النقد للمدرب منير الجعواني والذي لا يتحرك وترك للإدارة مبادرة والإنتظار مما أثار غضب الجمهور الشديد رغم أريحية المالية فلا إعارة مترجي حصلت ولاصفقات أخرى تحققت رغم أن خطوط فريق تشتكي ضعف.

    نهضة بركان حاليا أوضاعه سيئة بكثير من الموسم الماضي وهنا سيزداد الضغط على المدرب لتحقيق أداء أفضل من الموسم الماضي ومواصلة النتائج الجيدة بالطبع يجب ان يكون مدعم بلاعبين جدد وصفقات وازنة وليس بلاعبين من القسم الثاني لجبر خواطر بعض الأطراف.

    كما أن صفقات الموسم الماضي كانت في مجملها فاشلة مما يجعل المستقبل غامض وبدأ يظهر العقم الهجومي في مباريات كأس الكونفدرالية بسب رحيل الكعبي وغياب بديل.

    هذه الاعتبارات والاشارات تحتم على المكتب المسير التحرك قبل فوات الآوان لسيما ان الفريق يحتاج الى الدعم الجماهيري الذي قل في المواجهات السابقة بسبب ضعف أداء و غياب تجديد في تركيبة البشرية و فشل في إستقدامات التي كلفت النادي كثير بدون إضافة بإستثنأ الكعبي و لمباركي في بعض لقاأت


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.