24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | مولودية وجدة تخسر أمام الكوكب المراكشي مع أداء عقيم ودفاع مفكك

    مولودية وجدة تخسر أمام الكوكب المراكشي مع أداء عقيم ودفاع مفكك

    فاز فريق الكوكب المراكشي ، على مولودية وجدة بثلاثية لواحد في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمراكش، برسم الجولة الثالثة من الدوري الاحترافي.

    وأنهى الفريق المراكشي مجريات الجولة الأولى لصالحه بهدفين نظيفين، سجلها المهاجم ساماكي في الدقيقة 22 و32، قبل أن يحرز ميلتون كاريزا، الهدف الوحيد للفريق الوجدي في الدقيقة 50، فيما أضاف ياسين الذهبي، الهدف الثالث للكوكب في حدود الدقيقة 68.

    ظهر الفريق الوجدي مفكك الصفوف مع تباعد واضح بين لاعبي الدفاع احدثت فراغات واضحة وخاصة في الجهة اليمنى واعتمد المدافعون لعب الكرات الطويلة للمهاجمين فكانت الكرات تصل سهلة لفريق الكوكب المراكشي الذي نظم خطوطه ولعب الكرات بأسلوب سهل ومنظم ونجح بتسجيل .

    عموما وضمن المعطيات التي قدمها الفريق تبين أنه غير جاهز فنيا وبدنيا لمقارعة الكبارو برز بوضوح غياب لاعب خبرة في وسط الملعب يستطيع أن يملك زمام المبادرة ويقوم بعملية ربط الخطوط مع بعضها وتوجيه اللاعبين ويبقى السؤال المهم إذا كان الفريق قادر على البقاء

    ومكن هذا الفوز الكوكب المراكشي من بلوغ النقطة الرابعة في رصيده مناصفة مع فرق الفتح الرباطي وسريع واد زم مؤقتا في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد مولودية وجدة في نقطتين.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.