24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | انتخاب فتحي شفيق بالإجماع كاتبا إقليميا لحزب التقدم والإشتراكية ببركان

    انتخاب فتحي شفيق بالإجماع كاتبا إقليميا لحزب التقدم والإشتراكية ببركان

    انتخب السيد فتحي شفيق كاتبا اقليميا لحزب التقدم والاشتراكية بإقليم بركان ودلك عقب انعقاد المؤتمر الاقليمي والدي احتضنه فضاء المقر الاقليمي ببركان يوم الاحد 3 ماي 2015.

    انطلقت اشغال المؤتمر على الساعة التاسعة والنصف صباحا،افتتح بكلمة الكاتب الجهوي للحزب خالد مومن والذي اكد في كلمته عن تاريخ ونضالات الحزب وأبرز الدور البارز الذي اصبح يلعبه في الساحة السياسية بإقتراحاته وافكاره وقوته التنظيمية وابرز بأن للحزب بإقليم بركان تنتظره مجموعة من التحديات .

    و عرف المؤتمر الاقليمي حضور كل فروع الحزب بالاقليم بعد استكمال تأسيسها ، وشبيبة الاشتراكية فرع بركان ، ، ووسط حضور غفير ومكثف لأعضاء ومنخرطي الحزب الذين غصت بهم جنبات المقر تم إنتخاب السيد فتحي شفيق كاتبا اقليميا لحزب التقدم والاشتراكية، كما انتخب ايضا أعضاء المكتب الإقليمي.

    وأكذ السيد فتحي شفيق ان الحزب يعرف ديناميكية جديدة وجيل اصلاحات جديد و اعتبر انتخابه في هذا الوقت مع قرب الاستحقاقات الانتخابية سيزيد من صعوبة المهمة واكد على انه سيعمل لتوسيع تمثيلية الحزب اقليميا بالجماعات الغير المتواجد فيها التنظيم.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.