24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | اغتصاب جماعي لفتاة مختلة عقليا على أيدي 5 شبّان في السعيدية

    اغتصاب جماعي لفتاة مختلة عقليا على أيدي 5 شبّان في السعيدية

    تعرضت فتاة “مختلة عقليا”، تعيش حياة التشرد في مدينة السعيدية الشاطئية، وتبلغ من العمر 28 سنة، لاغتصاب جماعي على أيدي خمسة شبّان مجهولي الهوية.

    وحسب المصادر ذاتها، فإن اغتصاب الفتاة المذكورة حدث، صباح أمس الأربعاء، في منطقة خالية من السكان، في إحدى الضيعات الفلاحية، في حي العرفان وسط مدينة السعيدية، حيث تناوبوا على ممارسة الجنس عليها من منتصف الليل إلى الساعات الأولى من صباح اليوم، وتركوها في الخلاء.

    وأضافت المصادر نفسها أنه تم إخطار السلطات من لدن أحد المارة من المواطنين، الذين شاهدوا الفتاة ملقاة على الأرض، فتم نقلها إلى مستعجلات السعيدية في حالة يرثى لها لتلقي العلاجات الضرورية.

    وأطلقت السلطات الأمنية في السعيدية، فور علمها بالخبر، دوريات للبحث عن المتهمين، المشتبه فيهم، وفتحت تحقيقا في الموضوع، في حين لاتزال الفتاة الضحية في مستعجلات المدينة تحت تأثير صدمة ما تعرضت له.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “اغتصاب جماعي لفتاة مختلة عقليا على أيدي 5 شبّان في السعيدية”

    1. فءة كبيرة من الشعب المغربي متخلفة عقليا وجاهلة وعلى السلطات المحلية ان تجد هؤلاء المرضى النفسيين الذين قاموا بهذا العمل القبيح لان مدينة السعيدية صغيرة وسكانها معروفون ولا اظن ان من قام بهذا العمل هو من مدينة السعيدية لاننا نعرف سكانها جيدا بل ربما أشخاص ياتون للبحث عن العمل سواء في البناء او …..والله اعلم فلاحول ولا قوة الا بالله

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.