24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    وفد عن مؤسسة محمد السادس للعلماء الأفارقة يشارك في ندوة حول “الحوار الإسلامي المسيحي” بموريشيوس

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | نهضة بركان يحقق تعادل بطعم الهزيمة أمام أوتوهو الكونغولي

    نهضة بركان يحقق تعادل بطعم الهزيمة أمام أوتوهو الكونغولي

    نجح نهضة بركان في تحقيق التعادل بهدف لمثله أمام أوتوهو الكونغولي، في أولى مبارياته في دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وحاول لاعبو النهضة البركانية، مباغتة أصحاب الأرض مع بداية مجريات الجولة الأولى، حين أتيحت لهم أولى فرص التهديف في المباراة، عن طريق اللاعب عبد الصمد المباركي، في حدود الدقيقة الثانية، غير أن رأسيته كانت سهلة في يد موهي كولا، حارس الفريق الكونغولي.

    ورَدَّ أصحاب الأرض على المحاولة الأولى للفريق المغربي، بضغط هجومي كبير، قابله أبناء المدرب منير الجعواني، باستماتة وقتالية دفاعية، الشيء الذي مكنهم من إبعاد الخطورة عن شباك الحارس عبد العالي المحمدي، وتفادي سيناريو استقبال هدف مبكر في الربع ساعة الأولى من المواجهة.

    وتواصل المد الهجومي للفريق الكونغولي، من خلال مواصلة ضغطهم الهجومي على معترك الفريق المغربي، في الوقت الذي اختارت عناصر هذا الأخير، التركيز على سد الممرات في الخط الخلفي، مقابل الاعتماد على المرتدات الهجومية، إذ كان عمر النمساوي، قريبا من إحراز هدف السبق للنهضة البركانية، في الدقيقة 23.

    وحَرمت العارضة، اللاعب عمر النمساوي، من هزِّ الشباك من كرة ثابتة، في حدود الدقيقة 34، حيث تحسن كثيرا أداء ومردود عناصر النهضة البركانية، خلال دقائق الثلث الأخير من الشوط الأول، قبل أن يتمكن الفريق الكونغولي، من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 45، فيما فشل بكر الهيلالي، في الوقت الضائع في ترجمة ركلة جزاء احتسبها الحكم المالي كايتا، إلى هدف التعادل.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.