24 ساعة

  • تحت الاضواء الكاشفة

    orientplus

    لماذا يتخوف النظام الجزائري من الشراكة الاستراتيجية بين المغرب والإمارات؟

    أراء وكتاب

    بنطلحة يكتب: المغرب واستراتيجية ردع الخصوم

    فلنُشهد الدنيا أنا هنا نحيا

    الحلف الإيراني الجزائري وتهديده لأمن المنطقة

    دولة البيرو وغرائبية اتخاذ القرار

    الجزائر.. والطريق إلى الهاوية

    بانوراما

    الرئيسية | اخبار عامة | “الديستي” تقود الشرطة القضائية لمدينة الناظور إلى تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تنظيم الهجرة السرية

    “الديستي” تقود الشرطة القضائية لمدينة الناظور إلى تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في تنظيم الهجرة السرية

    تمكنت فرقة الشرطة القضائية بالناظور، صباح اليوم الاثنين، من إيقاف أربعة أشخاص ضمنهم سيدة، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الهجرة غير الشرعية والاتجار في المخدرات.

    وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، يوجد من ضمن المشتبه بهم الأربعة، شخص مبحوث عن على الصعيد الوطني بموجب خمس مذكرات بحث، من أجل تنظيم الهجرة غير الشرعية.

    وتم توقيف المشتبه بهم الأربعة، في مدينة الناظور ومنطقة تازاغين التابعة لتراب إقليم الدريوش، بتعاون وثيق من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

    ووفقا للمصدر نفسه، فقد أسرفت عمليات التفتيش، عن حجز ثلاثة قوارب مطاطية، ومحركات ومضخات هوائية وأجهزة لتحديد المواقع البحرية، ومبالغ مالية مهمة بالعملة الوطنية والأوروبية.

    وحجزت الشرطة خلال العملية نفسه، حوالي كيلوغرام ونصف من مخدر الشيرا، و320 علبة سجائر مهربة، وأسلحة بيضاء من مختلف الأحجام.

    وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، في إطار البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، من أجل الكشف عن ارتباطات هذه الشبكة الاجرامية المحتملة داخل المغرب وخارجه.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي جريدة وطنية | orientplus.net

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.